مصارف وشركات نُشر

شركة الحرجي للطرق والمقاولات العامة تطلق موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت

أطلقت شركة الحرجي للطرق والمقاولات العامة موقعها الإلكتروني تضمن رؤية ورسالة الشركة وقيمها والخدمات التي تقوم بتنفيذها الشركة في مجال الطرق والمقاولات  وبكفاءة عالية؛ بعد أن نجحت بتنفيذ مشاريع استراتيجية وتنموية لخدمة البنية التحتية لعدد من المحافظات.

Previous Next



وقال مدير عام الشركة عوض الحرجي "نؤمن بأن نجاح الشركة مرتبط ارتباطًا وثيقًا بنجاح عملائنا في القطاعين العام والخاص والمؤسسات الدولية المهتمة بالتنمية؛ لذلك نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات متميزة تتخطى توقعاتهم.
ومن خلال الموقع الرسمي لشركتنا، أود أن أشارك معكم نبذة عن هذه الشركة التي تفخر بتاريخ حافل  بالإنجازات في قطاع البناء والإنشاءات".
موضحا بأن الشركة تأسست في يناير 2006م، وتمكنت منذ إنشائها من تنفيذ مشاريع حيوية في عدد من المحافظات.

وقال لمجلة الاستثمار: بأن الشركة "بدأت عملها كشركة متخصصة في الطرق والمقاولات العامة، ثم توسعنا لنشمل خدمات البناء والتطوير والبنية التحتية، ونفخر اليوم بكوننا إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال على المستوى الوطني".

من جانبه، أكد مدير إدارة البرمجة والخدمات الرقمية والأستضافة بمؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية المهندس ضياء الذيفاني بأن الموقع صُمّم باستخدام إطار عمل لارافل مع HTML وCSS وBootstrap وفقا لأحدث الابتكارات البرمجية؛ لإبراز الهوية المؤسسية لشركة الحرجي، بمشاركة أكبر الخبراء والاستشاريون في مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية.

وﺗﻨﻔﺬ شركة ابن الحرجي اعمالها ﻓــﻲ ﻋﺪد ﻣﻦ اﻟﻤﺤﺎﻓﻈــﺎت، ﻟﺘﺴــﻬﻢ ﺑﻔﺎﻋﻠﻴﺔ وﻛﻔﺎءة من خلال تنفيذ وﺗﻨﻤﻴﺔ بنية اﺳــﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ وﺗﻨﻤﻮﻳﺔ، أﻧﺠﺰﺗﻬــﺎ ﻋﻠﻰ أرض
اﻟﻮاﻗﻊ وﻓﻘًﺎ ﻷﻋﻠﻰ اﻟﻤﻮاﺻﻔﺎت واﻟﻤﻌﺎﻳﻴﺮ.
وﺗﺘﻤﺘﻊ اﻟﺸــﺮﻛﺔ ﺑﺨﺒﺮة ﻛﺒﻴﺮة ﻣﻦ ﻣﺠــﺎل اﻟﻤﻘﺎوﻻت، وﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺠﻌﻠﻬﺎ ﻋﻠﻰ دراﻳﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺑﺄﻋﻤﺎل اﻟﺒﻨﺎء واﻟﻤﻘﺎوﻻت داﺧﻞ اﻟﻴﻤﻦ.
وﻳﻤﺘﺪ ﻧﺸــﺎط اﻟﺸــﺮﻛﺔ ﻟﻴﺸــﻤﻞ ﺟﻤﻴﻊ اﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎت واﻟﻤﺪن اﻟﺘــﻲ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﻬﺎ اﻟﺸﺮﻛﺔ ﻓﻲ اﻟﻮﻗﺖ اﻟﺮاﻫﻦ.
ويمكن تصفح موقع الشركة عبر الرابط التالي:
https://al-harji.com/


 

مواضيع ذات صلة :