معارض وندوات نُشر

انطلاق معرض الإمارات للوظائف 2009

Imageبدا اليوم معرض الإمارات للوظائف 2009 في مركز دبي التجاري العالمي والذي ينظمه المركز بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" وبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية وكليات التقنية العليا وجامعة زايد وجامعة الإمارات العربية المتحدة .
ويجمع المعرض في دورته التاسعة نخبة من أبرز جهات التوظيف في الدولة وآلاف الباحثين عن عمل تحت مظلة واحدة إسهاما في دعم جهود الحكومة الرامية إلى زيادة أعداد الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص ورفع كفاءاتهم المهنية .
ومن المقرر أن يتيح المعرض أمام المواطنين هذا العام فرصة ثمينة للاطلاع على التغيرات والتطورات الحاصلة في سوق التوظيف والتدريب بالدولة الأمر الذي يساعدهم على التسلح بالبرامج التدريبية المناسبة ليصبحوا على أتم استعداد للانخراط في سوق العمل.
وقال سلطان المحمود رئيس دائرة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري في كلمته التي اوردتها وكالة أنباء الإمارات "وام" ان مشاركة البنك في المعرض تهدف لإتاحة الفرص أمام العديد من أبناء الإمارات للانضمام للعمل ضمن فروع وأقسام البنك المنتشرة في أنحاء الدولة..
مؤكدا في الوقت نفسه أن برامج توطين الوظائف تأتي على رأس الأولويات لدى البنك انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات .
 ويشارك " بنك أبوظبي التجاري " من خلال موظفي دائرة الموارد البشرية الذين سيجرون مقابلات مباشرة مع عدد من خريجي الجامعات والكليات المحلية والعالمية من المواطنين الراغبين للعمل في القطاع المصرفي المتنامي في الدولة.
وأكد حرص البنك على تطبيق سياسية توطين الوظائف ضمن خطة عمل إستراتيجية مدروسة لإتاحة الفرص أمام أبناء الإمارات للانضمام إلى واحد من اهم القطاعات الاقتصادية الحيوية في الدولة .

 

مواضيع ذات صلة :