معارض وندوات نُشر

أعرف حقك يا مستهلك ..غرفة الرياض التجارية تحتفل "بيوم المستهلك الخليجي" أول مارس

تطلق الغرفة التجارية الصناعية في الرياض فعاليات إعلامية وتوعوية تسلط الضوء على حقوق المستهلك ونشر الوعي الاستهلاكي، خلال احتفالها باليوم الخليجي الخامس لحماية المستهلك الذي يقام في الأول من مارس المقبل تحت عنوان “اعرف حقك يا مستهلك”.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض عبد الرحمن الجريسي "إن مركز رعاية المستهلك بـ" غرفة الرياض" بدأ الترتيبات اللازمة للتفاعل مع هذه المناسبة بما في ذلك الإعداد والترتيب لإطلاق برامج وأنشطة متنوعة تدفع إلى التأكيد على حضور المستهلك وأهميته داخل المنظومة الاقتصادية " .

وحث العاملين في الأسواق والمراكز والمحال التجارية على المشاركة في هذه المناسبة، معتبرا أن أي نشاط تقوم بها أي منشأة خاصة في سبيل خدمة المستهلك يعتبر مشاركة فعلية .

من جانبه أكد مدير مركز المستهلك بغرفة الرياض عبد العزيز الخضيري أن المركز سينفذ عددا من الفعاليات الإعلامية والتوعوية بهذه المناسبة مثل طباعة المطويات الإرشادية وتوزيعها في فروع بعض المراكز والأسواق التجارية الكبرى في مدينة الرياض وتنظيم حوارات تلفزيونية ونشر عبارات توعوية في الصحف المحلية وحث الشركات ومؤسسات القطاع الخاص على المشاركة والتفاعل مع هذه المناسبة وكذلك إقامة محاضرة عن حقوق المستهلك في دول جلس التعاون بالإضافة إلى إقامة معرض عن السلع المقلدة والمغشوشة فيه.

 


 

مواضيع ذات صلة :