معارض وندوات نُشر

#اليمن.. بعد غد الأربعاء اتحاد الغرف التجارية اليمنية ينظم معرض القرية التجارية بصنعاء

ينطلق بعد غد الأربعاء في العاصمة صنعاء معرض القرية التجارية، الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بصنعاء خلال 3 – 8 مارس الجاري، وتشارك فيه كبريات الشركات الصناعية وجمعيات إنتاج وتسويق البّن اليمني والحرفيين ورواد الأعمال.

وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، أكد استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإقامة الفعاليات الترويجية والتسويقية للمنتجات الوطنية، وأن الوزارة تشجع استمرار تنظيم المعارض بصورة أسبوعية وجدولتها على مدار العام، وحث الشركات على تقديم عروض مميزة وتخفيضات حقيقية للجمهور، خاصة والجميع مقبل على شهر رمضان.

 وشدد الوزير الدرة على ضرورة استمرار التخفيضات في الأسعار لمراعاة الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح معرض القرية التجارية .. مشدداً على الشركة المنفذة للمعرض تسهيل وإتاحة الدخول للمواطنين مجاناً وتوفير التسهيلات المشجعة لمشاركة الجمعيات الحرفية والأسر المنتجة وكذا رواد الأعمال.

وفي ذات السياق أكد مدير الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية، محمد محمد قفلة، الاستعداد للتنسيق المستمر مع وزارة الصناعة والتجارة؛ لإنجاح المؤتمر الثاني للتجارة الالكترونية في اليمن والمعرض الوطني "القرية التجارية" الذي تشارك فيه كبريات الشركات الصناعية وجمعيات إنتاج وتسويق البّن اليمني والحرفيين ورواد الأعمال.

ويعد معرض القرية التجارية أكبر حدث في العاصمة صنعاء، والمعرض الأول في اليمن لكافة المجالات: تجارية وصناعية وثقافية وخدمية وفنية، ويقدم تخفيضات خلال مدة المهرجان من 10% ألى 45%، ويستضيف المعرض كبار الشخصيات الاجتماعية، ونخبة من رجال الإعلام والدراما اليمنية، ويقدم مسابقات وجوائز يومية.


 

مواضيع ذات صلة :