معارض وندوات نُشر

بالتعاون مع ميشلان.. هيئة التقييس تنظم برنامجاً تدريبياً حول اللوائح الفنية للإطارات

تنظم هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برنامجاً تدريبياً حول اللوائح الفنية للإطارات والإختبارات المتعلقة بها وذلك بالتعاون مع شركة ميشلان للإطارات .

كما تستضيفه هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في دبي خلال الفترة من 8 – 10 مارس 2010م ؛ ويستهدف هذا البرنامج المختصين الفنيين العاملين في مجال التقييس والفسح والتشغيل والصيانة.

ويستعرض البرنامج اللائحة الخليجية للإطارات والإختبارات المتعلقة بها، كما يسلط الضوء على نظام شهادات المطابقة الخليجية، وعلاقة الإطارات بمستويات السلامة في السيارات، والمعارف الأساسية للإطارات (الأداء، البناء، الأنبوب الداخلي، علامات التمييز، وغيرها)، والإستخدام الأمثل والصيانة اللازمة (التبادلية، الإصلاح، التجديد، وغيرها)، إضافة إلى تخزين وانهيار الإطارات والأسباب والتوصيات والتزامات الضمان.

وجدير الإشارة إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية الفنية المتخصصة التي تقدمها هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لهذا العام .

كما يأتي إنطلاقاً من توجه هيئة التقييس لدول مجلس التعاون للمساهمة في إعداد الكوادر الوطنية في الدول الأعضاء بالهيئة للوفاء بمتطلبات العمل المهني في مختلف مجالات أنشطة التقييس بالتعاون مع أجهزة التقييس الوطنية.


 

مواضيع ذات صلة :