معارض وندوات نُشر

بمشاركة 60 شركة محلية ومصرية وسورية وفلسطينية ..محافظ الحديدة يفتتح مهرجانها الصيفي للتسوق

بمشاركة 60 شركة محلية ومصرية وسورية وفلسطينية .إفتتح الأخ أحمد سالم الجبلي " محافظ محافظة الحديدة " رئيس المجلس المحلي ومعة الأخ / عبدالحميد الصوفي مدير عام المؤسسة الإقتصادية وعدد من المسئولين يوم الأربعاء 24 فبراير فعاليات مهرجان صيف الحديدة للتسوق الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالحديدة.

وقد طاف المحافظ بأجنحة المعرض المختلفة وأطلع على محتويات كل جناح من مختلف المنتجات والأصناف الغذائية والمشروبات المختلفة والسلع والأدوات المنزلية والالكترونية وغيرها وعلى أسعارها وأبدى إعجابه بما شاهده وما لمسه من حسن التنظيم والإعداد لهذا المهرجان ..

هذا وكان الأخ عبدالحميد الصوفي مدير عام المؤسسة الاقتصادية بالحديدة قد صرح قائلا ": بإن تنظيم مهرجان صيف الحديدة للتسوق أصبح تقليداً سنوياً أرتأت المؤسسة على أقامتة لخدمة المواطن من خلال توفير كافة احتياجاته بأسعار منافسة.. وأضاف بأن المؤسسة الاقتصادية اليمنية حرصت على وضع معايير معينة أمام الشركات العارضة ، أهم تلك المعايير أن تكون

اسعارالمنتجات مخفضة تصل الى 50 %مراعية لدخل المواطنين إضافة الى جودة العروض للجمهور،إنطلاقاً من حرص المؤسسة الاقتصادية على تقديم الافضل لرواد معارضها كما عودتهم في كل المناسبات الوطنية والمدنية والدينية لما لهذة المناسبات من أهمية .

وأختتم الصوفي تصريحه بالقول إن المؤسسة الاقتصادية تحرص على تقديم مختلف أنواع التسهيلات والدعم للمواطنين ومساعدتهم، خاصة في المناسبات الدينية ومنها مناسبة المولد النبوي الشريف .

هذا ويشتمل المهرجان والذي يستمر حتى الـ( 9 من أبريل2009م ) على عرض كم كبير من المواد الغذائية والحلويات والألبان، والملابس، والمواد الإلكترونية والكهربائية، وكذا مواد التطهير المنزلي، والصابون،والمشروبات: محلية وخارجية الصنع.

 

 


 

مواضيع ذات صلة :