معارض وندوات نُشر

التجاري اليمني والرويشان يدربان القيادات الإدارية على التوازن الإداري

أقامت مجموعة الرويشان والبنك التجاري اليمني يوم الخميس 4/2/2010  المنصرم ؛ الدورة التدريبية الخاصة

بالقيادات الإدارية حول التحفيز الإداري وتحفيز العاملين بمشاركة 55 مشارك ومشاركة من قياداتها .

كما أن الهدف من هذه الدورة هو تنمية قدرات القيادات الإدارية وتطويرها في مجال التوازن الإدراي وتحفيز العاملين على العمل من اجل تحقيق النجاح وإعطاء دفعة جديدة للعاملين في مختلف شركات المجموعة هذا ما صرح به الأخ /عبد الله الإدريسي "مدير الموارد البشرية بمجموعة الرويشان" .

وأضاف مدير الموارد البشرية أن الإستثمار في مجال التدريب أصبح عملية مهمة جداً تتجه لها المؤسسات الحديثة باعتبار أن الإستثمار في العنصر البشري وتدريبه وتطوير قدراته من أهم مقومات النجاح .
مشيراً إلى أن مجموعة الرويشان بدأت تهتم بذلك مؤكداً بأننا في اليمن لسنا أقل شأناً من الدول المتقدمة في هذا المجال ، وقال إن المجموعة بدأت في السنوات الأخيرة التوجه الجاد نحو التدريب والتأهيل لموظفيها كونه المقدمة للتميز والإبداع منوهاً بأن إقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية تعود بأثر غير عادي في نفسية الموظفين ودافعيتهم نحو العمل  والإنجاز وتحقيق المكاسب لإننا نتعامل مع بشر وهم يتأثرون بالمعارف والمهارات الحديثة التي تطور قدراتهم بما يسهم في تحقيق نهضة تنموية للوطن في العديد من المجالات الاقتصادية .
من جهته أكد الدكتور / حمزة الحمزاوي " المدرب والخبير في علوم التفوق والتطوير الإداري" أن أي مؤسسة أو شركة سواء كانت صغيرة أو كبيرة هي بحاجة إلى التدريب والتطوير والتحديث المستمر بما يحقق أسباب الإستمرار والنجاح .
وعلى هامش الدورة نظمت المجموعه أمسية جماهيرية لجميع موظفيها بعنوان ( حياتي رسالة ) هدفت إلى تحفيز العاملين وتنمية قدراتهم للعمل والأداء المتميز وتحقيق أهدافهم الشخصية والعملية .

 


 

مواضيع ذات صلة :