معارض وندوات نُشر

إفتتاح المعرض التجاري الاقتصادي الدولي بصنعاء

Image أفتتح نائب رئيس مجلس النواب حمير عبدالله الأحمر اليوم المعرض التجاري الخامس الاقتصادي الدولي في قاعة المعارض الدولية بصالة أبوللو بأمانة العاصمة.
وطاف بمختلف أجنحة المعرض الذي شاركت فيه عدد من الشركات الصناعية المنتجة لمختلف السلع من عدد من الدول الشقيقة والصديقة منها: السعودية، مصر، السودان، فلسطين، تونس، سوريا، الأردن، تركيا، الهند، بالإضافة إلى اليمن".
واستمع من القائمين على المعرض إلى شرح مفصل حول محتويات الأجنحة من معروضات إنتاجية حديثة.
وعبر الأحمر عن إعجابه بما شاهده من منتجات سلعية مختلفة ومتنوعة تعكس التطور المتسارع في الوعي الصناعي والإنتاجي بمجالات الزراعة والصناعات المتنوعة.
وأشاد بدقة التنظيم وترتيب أجنحة المعرض والمعروضات الموجودة فيها.
وقال: إن هذه المعارض تكتسب أهمية بالغة في الترويج للمنتجات وتفتح أبواب واسعة أمام رجال الأعمال والمستثمرين، وتسهم في تعزيز التبادل وتساعد رجال الأعمال من مختلف الدول على عقد الاتفاقيات التجارية فيما بينهم، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول المصنعة والمشاركة.
وأكد نائب رئيس مجلس النواب أن اليمن بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تدعم إقامة مثل هذه الفعاليات بما يحقق أهدافها الاقتصادية والتنموية، وأن اليمن تفتح أبوابها لأي نشاط تجاري اقتصادي تنموي يخدم المواطنين ويلبي متطلباتهم.


المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :