معارض وندوات نُشر

اليمن يشارك في اجتماعات الدورة الـ13 لمجلس وزراء الاتصالات العرب ببيروت

Image توجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال الجبري اليوم الثلاثاء الى الى لبنان للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ13 لمجلس وزراء الاتصالات وتقنية المعلومات العرب التي تبدأ يوم غد الأربعاء في العاصمة اللبنانية بيروت .
وقال المهندس الجبري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) قبيل مغادرته صنعاء على رأس وفد اليمن المشارك في الاجتماعات إن الدورة ستناقش عدد من المواضيع في مقدمتها تقرير نشاط المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات ونشاط المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.
واضاف الجبري إن الدورة ستقف أمام نتائج القمة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي عقدت مؤخرا في الكويت ،وبحث موضوع التحضير للمؤتمر العالمي القادم للمندوبين المفوضين عام 2010م والمخصص لمناقشة مراقبة المحتوى الالكتروني المسيء والضار والانتقال من الإصدار الرابع إلى الإصدار السادس في الانترنت.
وأشار الوزير الى إن الدورة ستناقش المواضيع المتعلقة بالجانب البريدي ،منها تقرير الاتحاد البريدي العالمي وورشة عمل تنمية البريد العاجل الدولي بالمنطقة العربية والتجارب البريدية العربية الناجحة والقضايا الخاصة بفلسطين حيال هذا الجانب.
واكد انه سيلتقي على هامش فعاليات الدورة عدد من وزراء الاتصالات العرب, لبحث أوجه التعاون الثنائي في مجال الاتصالات بين اليمن وبلدانهم .




المصدر : سبأ


 

مواضيع ذات صلة :