معارض وندوات نُشر

فعاليات و مشاريع 2009 على طاوله الحوار الفلسطنية الألمانية

Imageأستقبلت اليوم الغرفة التجارية بغزة وفد من المؤسسة الألمانية للتعاون الفني (GTZ) ,

ممثلا بمديرة برنامج تطوير القطاع الخاص الدكتورة ( سميرة بركات ) ومستشارة المشروع السيدة( بياتريس تشينكل )ومستشار البرنامج المحلي (م. ماهر ابوعمشة) وممثل الغرفة التجارية في اللقاء السيد:( بسام مرتجى) مدير الغرفة التجارية لمحافظات غزة والدكتور (ماهر الطباع مدير العلاقات العامة في الغرفة التجارية) .
وتم خلال اللقاء الذي أستمر على مدار 4 ساعات مناقشة الفعاليات والمشاريع التي سوف يتم تنفيذها حتى نهاية 2009 وتم الاتفاق علي مرحلة أولي ووضع خطة عمل لشهري يونيو و يوليو القادمين.
كما تم الإتفاق خلال الإجتماع على تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية التخصصية لأعضاء الغرفة التجارية كذلك تم الاتفاق علي تنفيذ مسح ميداني حول احتياجات أعضاء الغرفة التجارية وعقد ورشة عمل بعد الانتهاء من المسح الميداني لعرض النتائج والخروج بالتوصيات.
بجانب إتفاق الطرفان علي ضرورة دعم مشاركة غرفة تجارة غزة من خلال أعضائها الصناعيين الفاعلين في معرض الصناعات الفلسطينية والذي سوف يقام بمدينة الخليل خلال الفترة من 25/7/2009 حتى 28/7/2009.
وتم في نهاية اللقاء توجيه الشكر للدكتورة سمير بركات والطاقم الفني العامل معها والمؤسسة الألمانية للتعاون الفني (GTZ)على دعمها للقطاع الخاص الفلسطيني وحرصهما على تنميته وتطويره.

 

مواضيع ذات صلة :