معارض وندوات نُشر

انطلاق "دبي الدولي للأخشاب" أبريل المقبل

خشب يشهد معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2009، الحدث الوحيد من نوعه والمتخصص في مجال الأخشاب على صعيد المنطقة..، بمشاركة أكثر من 170 عارضو من أكثر من 26 دولة خلال انعقاد فعالياته في القاعتين الوسطى والشرقية في مركز معارض مطار دبي على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة الممتدة بين 21 و23 أبريل المقبل، وذلك وفقاً إلى إفادة الاستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض، الجهة المنظمة للمعرض.
 وأشار تقرير  نقلته صحيفة "البيان" الإماراتية أنه من ضمن الذين أكدوا مشاركتهم خلال المعرض أعضاء من الإتحاد الأوروبي لمصنعي معدات الأخشاب والذي تعهد بتقديم دعمه خلال انعقاد الدورات الثلاث المقبلة للمعرض.
 وبالإضافة إلى عرض أفضل المنتجات الخشبية وأكثر مكائن الأخشاب تطوراً في العالم، يهدف الحدث إلى الاستفادة من استقرار الطلب في السوق الإقليمي رغم تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية.
وتميز معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب منذ انطلاقته الأولى عام 2006 بكونه منصة رائدة لإطلاق أحدث التقنيات في مجال تصنيع الأخشاب بالإضافة إلى المنتجات الجديدة من الشركات الرائدة في القطاع. وينتظر زوار المعرض هذا العام مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة من أهم رواد القطاع من أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا وتشيلي والصين.


 

مواضيع ذات صلة :