مصارف وشركات نُشر

شركة صينية لبناء السفن تستعرض فرص ومزايا الاستثمارية بالمناطق الحرة

Image استعرض نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة بعدن الدكتور عبدالجليل الشعيبي خلال لقائه اليوم نائب مدير عام الشركة الصينية التجارية لبناء السفن زنج جين مينج الفرص والمزايا الاستثمارية المقدمة للمستثمرين للاستثمار في المنطقة الحرة.
وجدد دعوته للمستثمرين الصينيين للاستثمار في اليمن خاصة في إنشاء مجمع ومصنع للسيارات الصينية والاستفادة من المزايا والتسهيلات التي تقدمها المنطقة الحرة لكافة الاستثمارات الجادة، مؤكدا انه سيتم تقديم كافة الدعم للاستثمارات والمستثمرين الصينيين الراغبين في الاستثمار بالمنطقة الحرة.
من جانبه أشاد نائب مدير عام الشركة الصينية التجارية لبناء السفن زنج جين مينج بالتسهيلات والمزايا المقدمة للمستثمرين في المنطقة الحرة بعدن.
وأشار إلى أهمية الموقع الاستراتيجي الذي تحتله مدينة عدن بشكل عام والمنطقة الحرة بشكل الخاص الذي شكل عامل مشجع لجذب الاستثمارات المختلفة.
وقال "إن زيارته والوفد المرافق له جاءت في اطار استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في اليمن والتي على ضوئها سيتم تقديم تقرير إلى قيادة الشركة يوصي بجدوى الاستثمار في المنطقة الحرة ".
وكان نائب مدير عام الشركة الصينية لبناء السفن زنج جين مينج والوفد المرافق الذي يضم عدد كبير من ممثلي الشركات في المجال التجاري والصناعي يرافقهم رئيس المنطقة الحرة بعدن والقنصل الصيني بعدن جانغ منغ قد اطلعوا خلال زيارتهم للمنطقة الحرة على الاستثمارات القائمة فيها والفرص الاستثمارية المتاحة حاليا.
يشار إلى ان الشركة الصينية لبناء السفن تعد ثاني اكبر شركة على المستوى العالمي في بناء السفن.
 



المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :