مصارف وشركات نُشر

تيليمن تطلق خدمة "وفر أكثر" بتخفيض يصل إلى 51 % في الاتصال الدولي

تليمن

تليمن

اطلقت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية " تيليمن" يوم الأحد خدمة (وفر أكثر) والتي تتيح لجميع زبائن الشركة الاتصال الدولي بتخفيض يصل الى 51 في المائة الى أي بلد وفي أي وقت وإلى أي رقم.
وفي الحفل اكد الرئيس التنفيذي للشركة فيليب باودن ونائب الرئيس التنفيذي عمر بن شهاب ان الشركة توظف كل طاقاتها البشرية والتقنية لتوفير الخدمات التي تخلق مناخا داعما للقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية لتنمية اعمالها حسب احتياجاتها.
واشارا الى أن التخفيضات التي تقوم بها الشركة جاءت تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المتمثلة في تقديم افضل الأسعار للاتصالات الدولية وبما يسهل التواصل بين ابناء الوطن بأقاربهم في الخارج.
ونوها بأن الهدف من الخدمات والتخفيضات التي تقدم للجمهور تباعا تأتي في مجال تقديم خدمة الاتصالات الدولية وباسعار معقولة للجمهور اليمني.
الى ذلك استعرض مدير عام الادارة التجارية خالد الذهباني ومدير التسويق هائل محمد ابراهيم مميزات خدمة وفر أكثر التي تعطي للزبون مرونة تامة لاختيار الحزمة المناسبة لاستخدامه، حيث تقدم هذه الخدمة ثلام حزم، مشيرين الى ان الحزمة الاولى عبارة عن ساعة سعر الدقيقة فيها سيكون 75 ريالا، والحزمة الثانية عبارة عن ساعتين سعر الدقيقة فيها 68 ريالا ، فيما تمثل الحزمة الثالثة والاخيرة ثلاث ساعات سعر الدقيقة فيها 61 ريالا .
يشار الى ان شركة الاتصالات الدولية تيليمن تقدم العديد من الخدمات المتمثلة بخدمة الهاتف الدولي المباشر وبطائق اتصال دولي، بالاضافة الى خدمة انترنت تيليمن (واي ونت) فضلا عن الاتصال عبر الاقمار الصناعية وخدمة القنوات المؤجرة والاتصال عبر الهاتف الرقمي الغير تزامني ( آ دي إي إل).




المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :