شباب ورياضة نُشر

مع نهاية الجولة الثالثة لدوري الشركات.. الاتصالات اليمنية1 ويمن موبايل يقتربان من بلوغ الدور الثاني

اقترب فريقا الاتصالات اليمنية1 ويمن موبايل من التأهل للدور الثاني لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية مع ختام الجولة الثالثة للبطولة في نسختها السابعة التي ينظمها الاتحاد اليمني الرياضي للشركات، برعاية الاتصالات اليمنية على كأس "طو فان الأقصى"، ويحتضن منافساتها ملعب النادي الترفيهي بصنعاء بمشاركة 18 فريقاً، موزعة على ثلاث مجموعات.

مع نهاية الجولة الثالثة لدوري الشركات.. الاتصالات اليمنية1 ويمن موبايل يقتربان من بلوغ الدور الثاني

جاء ذلك بعد أن حقق فريقا الاتصالات1 ويمن موبايل فوزيهما الثالث لكل منهما في الدوري ليواصلا تصدر مجموعتيهما بالعلامة الكاملة.

ففي ختام منافسات الجولة الثالثة أقيمت اليوم الجمعة مباريات المجموعة الأولى، وأسفرت عن استمرار فريق الاتصالات اليمنية1 تصدر المجموعة عقب فوزه الصعب على فريق شركة الحروي للصرافة بهدفين مقابل هدف.

سجل ثنائية الاتصالات1  لاعبه عبداللطيف الورد في الدقيقتين 43 و50 ، فيما سجل الهدف الوحيد لشركة الحروي، لاعبه هشام العماري.

بهذه النتيجة رفع فريق الاتصالات رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد فريق شركة الحروي عند ثلاث نقاط متمسكاً بالمركز الرابع.

سبق هذه المباراة لقاء جمع فريقي جمعية الغذاء1 وشركة يمن سوفت، وانتهت بفوز الغذاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط محافظاً على مركزه الثاني للمجموعة، وظل رصيد يمن سوفت خالياً من النقاط في المركز قبل الأخير.

سجل رباعية الغذاء1 كل من غمدان الورد (د30)، أسامة الشيخ (د36)، وأنس الحاضري (هدفين، د33 و46)، فيما سجل هدفي يمن سوفت ليس العبسي (د5)، وطه النميري (د48).

وكانت مباريات اليوم افتتحت بمواجهة جمعت فريقي الهيئة العامة للتأمينات ومؤسسة الكهرباء، وانتهت بفوز الكهرباء بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق الغذاء1، بينما ظل رصيد فريق التأمينات خالياً من النقاط في المركز الأخير للمجموعة الأولى.

سجل رباعية الكهرباء، كل من: صالح الشلالي (د10)، كمال المسوري (هدفين، د 21 و32)، وهاني العبيدي (د49)، وسجل ثنائية التأمينات لاعبها محمد العزاني (د22)، وطارق الفسيل (د28).

وكانت مباريات الجولة الثالثة من الدوري انطلقت الأربعاء بإقامة مباريات المجموعة الثانية ، حيث استعاد فريق بنك اليمن الدولي الصدارة بعدما حقق فوزاً عريضاً على فريق جمعية الغذاء2 بستة أهداف مقابل هدفين، ليرفع البنك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق كاك بنك، فيما تراجع فريق جمعية الغذاء2 للمركز الأخير بلا نقاط.

سجل سداسية بنك اليمن الدولي كل من: عبدالله الحكيمي (هدفين، د2،19) ياسين السروري (د12)، هيثم الدبيس (د25)، عماد العماري (د34)، ومحمد الريمي (د41)، فيما سجل هدفي الغذاء2 لاعبه إبراهيم المقالح في الدقيقتين 35 و38.

وحقق فريق الهيئة العامة للبريد أول فوز له في البطولة، حين تجاوز بصعوبة فريق الهيئة العامة للطيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده تاركاً المركز الأخير ومتقدماً مركزاً واحداً (الخامس) بثلاث نقاط، فيما ظل فريق الطيران في المركز الثالث بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الإذاعة والتلفزيون.

سجل للبريد اكرم علي (د20)، شهاب سعيد (د29)، ومحمد جحاف (د45)، بينما سجل للطيران حامد الخميس (د18)، وحسام الأديمي (د44).

وانتهت مواجهة فريقا كاك بنك والإذاعة والتلفزيون بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما، ليضع كاك بنك نقطة إلى رصيده متراجعاً للمركز الثاني بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق بنك اليمن الدولي، فيما استمر فريق الإذاعة والتلفزيون في المركز الرابع بأربع نقاط.

سجل لكاك بنك كل من: سياف متاش (د2)، إبراهيم الرحبي (د30)، خالد متاعبي (د36)، ومحمد العمري (د40)، فيما سجل للإذاعة والتلفزيون إبراهيم الزبيدي (15)، رضوان الجعفري (هدفين د21 و26)، ومحمد العلفي (د40).

وأقيمت أمس الخميس مباريات المجموعة الثالثة، أسفرت عن اقتراب فريق يمن موبايل من بلوغ الدور الثاني للبطولة بعد فوزه على فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد العكاد (د37)، وعزمي النجار (هدفين د33 و39).

ورفع يمن موبايل رصيده إلى تسع نقاط مواصلاً تصدره المجموعة، فيما توقف رصيد جامعة العلوم والتكنولوجيا عند أربع نقاط في مركزه الثالث.

وواصل فريق مصرف البحرين الشامل ملاحقة المتصدر بعد فوزه على فريق الاتصالات اليمنية2 بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بينما تراجع فريق الاتصالات اليمنية2 إلى المركز الأخير بلا نقاط.

سجل خماسية مصرف البحرين، خالد الورد (3أهداف، د1 ، 11، و44)، ومجيب الأصبحي (هدفين، د26، و40). فيما سجل ثنائية الاتصالات، احمد الروضي (د27)، ومجاهد الصباحي (د50).

وحقق فريق الجمارك أول فوز له وذلك على حساب فريق شركة الجيل الجديد الذي تلقى أول خسارة له في الدوري، بهدف وحيد سجله إبراهيم الزبيدي في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وبذلك وضع فريق الجمارك أول ثلاث نقاط في رصيده متقدماً للمركز الرابع، بينما تراجع فريق الجيل الجديد للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عند نقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الأولى والثانية.

وتنطلق الجولة الرابعة من البطولة يوم الأربعاء القادم وتستمر حتى الجمعة على ملعب النادي الترفيهي بصنعاء.


 

مواضيع ذات صلة :