شباب ورياضة نُشر

غداً انطلاق منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية

تنطلق غدا الأربعاء منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية، في نسخته السابعة الذي ينظمه الاتحاد اليمني الرياضي للشركات، برعاية الاتصالات اليمنية على كأس “طو فان الأ قصى”، ويحتضن منافساته ملعب النادي الترفيهي بصنعاء بمشاركة 18 فريقاً، موزعة على ثلاثة مجموعات.

غداً انطلاق منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية



وأوضح أمين عام الاتحاد الرياضي للشركات، أنور الحيمي، أن منافسات البطولة تسير بسلاسة ويسر وسط تعاون جميع الفرق المشاركة في البطولة.

وأشاد بدعم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير محمد حسين مجد الدين المؤيدي، وقيادات الوزارة من أجل إنجاح هذه البطولة وإخراجها بالشكل الأمثل خصوصاً وهي تحمل اسماً غالياً في نفوس الشعوب العربية والاسلامية هو بطولة “طوفان الأقصى” كتعبير بسيط من قبل اليمنيين لاسيما المشاركين في البطولة عن تأييدهم ودعمهم لعمليات المقاومة الفلسطينية، والتنديد بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد أن دعم قيادة وزارة الشباب والرياضة له فضل كبير في وصول منافسات هذه البطولة إلى نسختها السابعة على التوالي رغم ظروف الحرب والحصار على اليمن.

وتقام غداً الأربعاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، حيث يلتقي متذيل الترتيب فريق هيئة البريد مع فريق هيئة الطيران ثالث الترتيب بأربع نقاط، فيما يواجه فريق جمعية الغذاء2 صاحب المركز قبل الأخير بلا نقاط، فريق بنك اليمن الدولي ثاني الترتيب بأربع نقاط، ويلعب المتصدر بست نقاط فريق كاك بنك مع فريق الإذاعة والتلفزيون رابع الترتيب بثلاث نقاط.

ويشهد يوم الخميس ثلاث مواجهات في المجموعة الثالثة، إذ يواجه متذيل الترتيب بلا نقاط فريق مصلحة الجمارك، فريق شركة الجيل الجديد رابع الترتيب بنقطتين، ويلعب فريق مصرف البحرين ثاني الترتيب بأربع نقاط، فريق مؤسسة الاتصالات خامس الترتيب بلا نقاط، ويلتقي متصدر المجموعة بست نقاط فريق يمن موبايل، فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا ثالث الترتيب بأربع نقاط.

وتختتم الجولة الثالثة للبطولة بإقامة مباريات المجموعة الأولى، حين يلعب فريق مؤسسة الكهرباء ثالث الترتيب بأربع نقاط مع فريق هيئة التأمينات متذيل الترتيب بلا نقاط، ويلتقي ثاني الترتيب بأربع نقاط فريق جمعية الغذاء1 مع فريق شركة يمن سوفت صاحب المركز قبل الأخير بلا نقاط، فيما يواجه فريق مؤسسة الحروي للصرافة رابع الترتيب بثلاث نقاط، متصدر المجموعة بست نقاط فريق مؤسسة الاتصالات1.


 

مواضيع ذات صلة :