شباب ورياضة نُشر

التقرير الإعلامي الشامل للجولة الرابعة لدوري الشركات لكرة القدم السباعية.. الاتصالات 1 ويمن موبايل ومصرف البحرين يبلغون الدور الثاني

صنعاء .. ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣م 

أمست فرق الاتصالات اليمنية1 وشركة يمن موبايل ومصرف اليمن البحرين الشامل أول الفرق المتأهلة للدور الثاني لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية في نسختها السابعة

التقرير الإعلامي الشامل للجولة الرابعة لدوري الشركات لكرة القدم السباعية.. الاتصالات 1 ويمن موبايل ومصرف البحرين يبلغون الدور الثاني

التي ينظمها الاتحاد اليمني الرياضي للشركات، برعاية الاتصالات اليمنية على كأس "طو فان الأ قصى"، ويحتضن منافساتها ملعب النادي الترفيهي بصنعاء بمشاركة 18 فريقاً، موزعة على ثلاث مجموعات.

جاء تأهل الفرق الثلاث بعد فوزهم على منافسيهم في الجولة الرابعة التي اختتمت اليوم الجمعة.

ففي افتتاح الجولة الرابعة (قبل الأخيرة) لدور المجموعات، يوم الأربعاء الفائت، تغلب الاتصالات1 على فريق المؤسسة العامة للكهرباء بتسعة أهداف مقابل هدف، ليرفع الاتصالات1 رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد الكهرباء عند 7 نقاط في المركز الثالث.

سجل للاتصالات عبداللطيف الورد (د17)، حامد الورقي (هدفين، د 24 و27)، احمد الزريقي (د28)، ابراهيم عقلان (د42)، عبدالله جولة (هدفين، د37 و48)، وأنور الحرازي (هدفين، د43 و49)، فيما سجل الهدف الوحيد للكهرباء لاعبه صالح اللالي (د48).

وضمن المجموعة ذاتها، حقق فريق شركة الحروي للصرافة فوزه الثاني وذلك على حساب فريق جمعية الغذاء1 بهدفين لهدف، ليرفع فريق الحروي رصيده إلى ست نقاط وظل في المركز الرابع للمجموعة، فيما توقف رصيد الغذاء 1 عند سبع نقاط في المركز الثاني.

سجل لشركة الحروي لاعباه هشام العماري (د4)، وخالد العماري (د36)، بينما سجل هدف جمعية الغذاء1، غمدان الورد في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وحقق فريق شركة يمن سوفت أول فوز له في البطولة عندما تغلب على فريق الهيئة العامة للتأمينات برباعية نظيفة سجله كل من، عبدالله هاجر (هدفين، د18 و43)، رائد العميسي (د46)، وطه النميري (د48).

وبذلك وضع يمن سوفت أول ثلاث نقاط في رصيده محتلاً المركز الخامس، فيما ظل رصيد فريق التأمينات بلا نقاط في المركز السادس والأخير لهذه المجموعة.

وأقيمت أمس الخميس مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، حيث عزز فريق بنك اليمن الدولي حظوظه في بلوغ الدور الثاني إثر فوزه على فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون برباعية مقابل هدف، ليرفع البنك رصيده إلى 10 نقاط منفرداً بالمركز الأول، فيما توقف رصيد الإذاعة عند أربع نقاط متراجعاً للمركز الخامس قبل الأخير.

سجل رباعية بنك اليمن الدولي مناصفة بين لاعبيه عماد العماري (هدفين، د36 و43)، وياسين السروري (هدفين، د15 و46)، وسجل هدف الإذاعة الوحيد لاعبه رضوان الجعفري في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وفي إطار المجموعة ذاتها حوّل فريق الهيئة العامة للطيران تأخره إلى فوز على فريق كاك بنك بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن كاك بنك ثاني الترتيب بالرصيد ذاته.

كان كاك بنك السباق في التسجيل عن طريق إبراهيم الرحبي في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، قبل أن يسجل الطيران هدفين عن طريق لاعبيه محمد جعدان وأسعد القماسي في الدقيقتين 13 و27 على الترتيب.

وحقق فريق البريد فوزه الثاني في البطولة وذلك على حساب فريق جمعية الغذاء2 بستة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متقدماً للمركز الرابع، فيما ظل فريق الغذاء2 في المركز الأخير بلا نقاط.

سجل سداسية البريد لاعباه عمار الزهيبي (د27)، وجمال الصيح (5 أهداف، د3، 8، 11، 28، و50).

واختتمت منافسات الجولة الرابعة اليوم الجمعة بإقامة مباريات المجموعة الثالثة، وأسفرت عن تأهل فريقا شركة يمن موبايل ومصرف البحرين الشامل للدور الثاني عن هذه المجموعة، حيث حقق يمن موبايل فوزاً عريضاً على فريق شركة الجيل الجديد بستة اهداف مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة.

سجل سداسية يمن موبايل، احمد العكاد (د10)، عزمي النجار (د 22)، ياسر جسار (هدفين، د33 و34)، علي النويرة (د49)، واكرم الفراص (د50)، وجاء الهدف الوحيد للجيل الجديد عن طريق لاعبه عرفات الطويل (د7).

بذلك رفع يمن موبايل رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الجيل الجديد عند نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير.

وحقق فريق مصرف البحرين الشامل فوزاً ثميناً وعريضا على فريق جامعة العلوم و التكنولوجيا برباعية نظيفة ضمن المجموعة ذاتها، سجلها لاعب المصرف المتألق خالد عبدالوهاب الورد عند الدقائق 8، 36، 38، و44.

ورفع مصرف البحرين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما توقف رصيد فريق جامعة العلوم عند أربع نقاط متراجعاً للمركز الرابع.

وفي آخر مواجهات الجولة الرابعة، حقق ضاعف فريق مصلحة الجمارك جراح فريق الاتصالات اليمنية2، إثر فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع الجمارك رصيده إلى ست نقاط متقدماً للمركز الرابع، فيما ظل الاتصالات2 في المركز الأخير بلا نقاط.

سجل رباعية الجمارك روكان مريط (د2)، ابراهيم الزبيدي (د31)، زايد اليعري (د41)، وإياد الشميري (د50+1)، وسجل الهدف الوحيد للاتصالات1 لاعبه احمد عبداللطيف (د23).

وتختتم منافسات دور المجموعات الأسبوع المقبل بإقامة مباريات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعات الثلاث.


 

مواضيع ذات صلة :