دين نُشر

قيادات مشترك تعز تؤكد دعمها المطلق لتوجهات شوقي في إعادة الامن للمحافظة

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على الدور الواجب أن تلعبه فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في تحقيق طموحات أبناء تعز وتلبية تطلعاتهم في مختلف المجالات.

وقال: خلال لقاءه اليوم قيادات فروع أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة ان للأحزاب السياسية دورٌ مهم في مساندة الأجهزة الأمنية والتنفيذية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وعجلة التنمية من خلال نشر التوعية بين أفراد المجتمع المحلي ونبذ العنف والتطرف ونشر ثقافة الاخاء والتسامح والتعايش السلمي.

وراى محافظ تعز أن دور الأحزاب ضروري ومهم ليس في هذه المرحلة الفارقة وحسب بل في مختلف مراحل العمل الوطنية.. مؤكدا أن مسيرة التغيير يجب أن تسير وفق أسس حضارية ووطنية بعيداً عن كل أشكال الفوضى كون مسيرة التغيير لن تكتمل دون الاسهام الفاعل من جميع الأحزاب والمنظمات المدنية باعتبارها أهم القوى المؤثرة في المجتمع.

من جانبها عبرت قيادات فروع أحزاب اللقاء المشترك عن دعمها المطلق لتوجهات محافظ المحافظة في اعادة الامن والسكينة للمحافظة وأكدت مساندتها لجهودة المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والقضاء على الاختلالات الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

وشددوا على أن تكون الكفاءة وتكافؤ الفرص هي المعيار لتحقيق التغيير المنشود وترجمة تطلعات أبناء المحافظة , مؤكدين ضرورة استتباب الأمن والاستقرار باعتبارهما البوابة الرئيسية للتنمية.

سبأ


 

مواضيع ذات صلة :