من هنا وهناك نُشر

وزير النفط والمعادن يفتتح الموقع الالكتروني الخاص بوزاره النفط والمعادن

Imageافتتح معالي الأستاذ/ أمير سالم العيدروس وزير النفط والمعادن ومعه الأستاذ احمد عبد الله دارس نائب الوزير ، ومدير عام التخطيط والإحصاء والمتابعة 
الدكتورمحمد صالح مقبل وعدداً من قيادة الوزارة صباح اليوم في الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة وعنوانه gov.ye. www.mom.
وفي الافتتاح أشاد معالي الأخ وزير النفط والمعادن بالموقع وبالتصاميم التي راعت كافة العوامل الفنية والترويجية كموقع نفطي تفاعلي اقتصادي يمثل نافذة إعلامية وترويجية للعالم على الفرص والمزايا والتسهيلات التي تقدمها الجمهورية اليمنية للمستثمرين وللشركات العالمية المستثمرة في هذا المجال .. محييا الجهود المبذولة في الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني التي قامت بتنفيذ الموقع بوقت قياسي تمكن من ربط كافة الشركات والوحدات التابعة للوزارة والشركات العاملة في هذا المجال .
ووجه معالي الأخ الوزير الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني بتطوير وتحديث الموقع لحظة بلحظة وتغطية فعاليات وأخبار قطاع البترول والمعادن بما يتيح سهولة الحصول على أي معلومات أو بيانات أو صور للجهات والمهتمين والشركات الراغبة بالحصول على معلومات وافيه وكافيه عن فرص وإمكانيات الاستثمار في اليمن وقال العيدروس بأن قطاع المعادن غني بالفرص والإمكانيات التي تحتل آفاق واعدة ومبشرة وان ذلك سيكون له مساحة واسعة في الخطط الإعلامية والترويجية التي تتبناها الوزارة .
و قدم الأخ عبد القوي العديني مدير عام الإعلام النفطي والمعدني شكره لقيادة وزارة النفط والمعادن على الدعم والتشجيع الكبير الذي منح للإدارة العامة الإعلام النفطي والمعدني حتى تم الوصول الى مرحلة تدشين الموقع الالكتروني في وقت قياسي بهدف تعزيز وسائل الإعلام والترويج الأمثل للمزايا والفرص التي يتمتع بها قطاع النفط والمعادن , ليكون موقع وزارة النفط والمعادن مركزاً معلوماتيا رافدا لكل الجهات ذات العلاقة وبما يحقق المصلحة العامة , و يجسد الشفافية التي تنتهجها وزارة النفط والمعادن .
ونوه مدير عام الإعلام النفطي والمعدني إلى أن الموقع حاليا يساوي المواقع الالكترونية في الدول البترولية ، وهو بهذا الوضع يعد بمرحلته الأولى ،مؤكدا بأن الموقع سيكون الأفضل نهاية العام الجاري بأفكار ومزايا وخلاقة ستجعل منه موسوعة حقيقية وفريدة ، مشيرا إلى الجهود التي بذلها الطاقم الإعلامي الذي يعمل في إدارة الموقع برئاسة الصحفي أديب قحطان وعضوية طاقم صحفي اقتصادي متميز له حضوره وتجاربه الصحفية المتخصصة ، والى فريق تصميم الموقع برئاسة الأخ بلال الوشلي وبمشاركة المهندسين فؤاد الهجامي الذي أبدع في فن صناعة موقع إخباري نفطي اقتصادي متميز .

 

مواضيع ذات صلة :