ثقافة وفنون نُشر

ظاهرة البث المباشر تجبر النجوم والمشاهير على حجز قنوات خاصة بهم وتعود عليهم ب أكثر من 60,000 دولار

زادت في الاونة الاخيرة حدة المنافسة بين مواقع التواصل الاجتماعي العالمية والتي نسمع بين فترة واخرى عن ميزات جديدة تقدمها تلك المواقع المتنافسة من اجل استقطاب متابعين، مستخدمين، نجوم ومشاهير.
حيث كان اخرها ظاهرة البث المباشر التي دشنتها العديد من تطبيقات التواصل الأجتماعي. العديد من مشاهير السوشال ميديا أصبح لديهم قنوات بث خاصة تعود عليهم بدخل مادي جيد. 
حسن العمران هو يوتيوبر سعودي الجنسية لدية أكثر من 2.5 مليون متابع على اليوتيوب يبدأ في البث من خلال تطبيق متخصص في البث المباشر يدعى 7نجوم و الذي يعتبر اول تطبيق للبث المباشر في الوطن العربي.
ذلك حرصا منه على التواصل مع متابعية بأكثر فاعلية. التطبيق الذي جذب ما يزيد عن خمسة مليون متابع من الوطن العربي في فترة وجيزة يُعد الأول من نوعة في الوطن العربي لتنمية المواهب الشابة والدفع بهم لشهرة عن طريق فتح قنوات بث خاصة و مكيفة لتنمية مواهبهم وتعود عليهم بدخل مادي يصل إلى 60,000 دولار في السنه.
وتأتي هذه الزيادة في للمستخدمين و المهوهوبين نتيجة تميز التطبيق بقنواته وبالنجوم والمواهب المتواجدين مباشرة عبر تلك القنوات.
وبعد الزيادة  الكبيرة في عدد المظيفين المتابعين للتطبيق تسابق المشاهير في يوتيوب لحجز قنواتهم الخاصة في تطبيق 7 نجوم حيث يشاركو جماهيرهم المرح والتحايا مباشرة دون اي حواجز رسمية.

 

مواضيع ذات صلة :