مجتمع مدني نُشر

مؤسسة انجيلا تنفذ مشروع الأدوية الضرورية عدد (54) كرتون للمخيم الطبي الجراحي المقام في الحديدة

ضمن حملتها الاغاثية المتواصلة في مديريات محافظة الحديدة ، نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2016م ، مشروع الأدوية لعدد (54) كرتون من الادوية الضرورية للمخيم الطبي الجراحي المقام في مديرية التحيتا وبيت الفقيه وزبيد ، بدعم من شركة سبأ فارما .

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة ، ان كمية الادوية احتوت على اصناف متعددة ، بقيمة اثنين مليون ريال تم تسليمها للدكتور محمد النعمي أحد المتطوعين في المخيم بفرع الشركة محافظة الحديدة .

واضافت ان المؤسسة تواصل حملاتها الاغاثية والزيارات الميدانية للاطلاع على حجم الاحتياجات في المناطق التي يحتاج ابنائها للغذاء والدواء وغيرها من الاحتياجات الضرورية لهم .

وتقدمت ابو اصبع ،  بالشكر للداعمين وخصت بالشكر الدكتور القدير إحسان الرباحي رئيس مجلس إدارة شركة سباء فارما ، ولمدير فرع سبأ فارما الدكتور بسيم  ، كما عبرت عن شكرها للدكتور نشوان العطاب ، الاستاذ عبدالله هبة ، والدكتور عبدالملك ابودنيا، والأستاذة انتصار سعيد لتواصلها بي طالبتا دعم للمخيم الطبي الجراحي ، ولفريق المؤسسة على جهودهم ومثابرتهم في انجاز حملات التوزيع .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، تسعي للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.


 

مواضيع ذات صلة :