مجتمع مدني نُشر

مؤسسة انجيلا تواصل اعمالها الاغاثية بتوزيع ، عدد (130) سلة غذائية في مديرية التحيتا بالحديدة

وزعت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2016م، عدد (130) سلة غذائية بدعم من مجموعة كلنا تهامة في قرية الدروف - المغرس مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

 

وخلال عملية التوزيع اوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابة اصبع ، ان هذه عملية التوزيع ضمن اهتمامات المؤسسة التي تسعى من خلالها للتخفيف عن معاناة المواطنين المتضررين من الاوضاع التي تمر بها البلاد ، وتأتي ضمن تواجد فريق المؤسسة في الحديدة للأعمال الاغاثية العاجلة .

 

وتقدمت ابو اصبع بالشكر للداعمين ، كما خصت بالشكر الاستاذ القدير محمد يحيى الظرافي وجميع المتبرعين في مجموعة كلنا تهامة ، كما عبرت عن شكرها للفريق الرائع الدكتور محمد احمد عصام والاستاذ حسين الهمداني والاستاذ يحيى الناشري والاستاذ نبيل المطري وذلك لسفرهم الي الحديدة ومد يد العون للمؤسسة وفريقها.

 

داعيتا ، رجال المال والاعمال والشركات البيوت التجارية والمغتربين الى مد يد العون لإخوانهم في التحيتا وعددا من مناطق محافظة الحديدة والتي هي بحاجه للمساعدات الإغاثية العاجلة .

 

من جانبهم عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، على هذه اللفتة الإنسانية للتخفيف من معاناتهم ، والاهتمام بأوضاعهم .

 

تجدر الاشارة الى ان المؤسسة قد قامت بعدد من الزيارات الى قرى التحيتا وزبيد وبيت الفقيه، لأجراء مسوحات ميدانيه ، اعقبها عمليات توزيع اغاثية ، وتسعى الى التنسيق مع عددا من الجهات التي تعمل في محافظة الحديدة للقيام بأعمال الاغاثة العاجلة وتوزيع المساعدات والاشراف عليها .


 

مواضيع ذات صلة :