مجتمع مدني نُشر

مؤسسة انجيلا توزع 70 سلة غذائية لقرية الميناء مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة

وزعت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2016م ، وعبر فريقها عدد (70 ) سله غذائية لعدد (70) أسره في مديرية التحيتا قرية الميناء بمحافظة الحديدة (غرب البلاد).

 

وخلال عملية التوزيع الذي نفذه فريق المؤسسة وبدعم من فاعلي خير ، اوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، ان عملية التوزيع تأتي ضمن جهود فريق المؤسسة التي تسعى من خلالها الى تخفيف المعاناة التي يعانيها المواطنين جراء الاوضاع التي تمر بها البلاد .

واضافت ، قمنا بعملية مسح اولي في عدد من المناطق التي هي بحاجه ماسه الى اغاثة عاجلة ، وقمنا بتوزيع عدد 70 سلة غذائية لقرية الميناء مديرية التحيتا ، ونسعى لعمل مشاريع عاجله خلال الايام القادمة .

وتقدمت بالشكر لفاعلي الخير لدعمهم لمشاريع المؤسسة الاغاثية والانسانية ، كما تقدمت بالشكر لفريق قافلة السلام محافظة إب ، بقيادة الدكتور مصطفى الفهد ، على مساعدتهم فريق المؤسسة في تسهيل عملية المسح والتوزيع.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، من المؤسسات التي برزت وبقوة في المجال الانساني وتسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.

 

 

مواضيع ذات صلة :