شارع الصحافة نُشر

الاسرة المميزة تدشن مشروع التأخي والعطاء ب80 سلة غذائية.

نفذت الادارة الانسانية بمنظمة الاسرة المميزة وبدعم من شركة فرانس وعدد من التجار وفاعلي الخير  عصر اليوم مشروعها الرمضاني الانساني تحت شعار  ( التأخي والعطاء 1) بتوزيع ثمانين سله غذائية بامانة العاصمة بصنعاء.

ويستهدف مشروع التأخي والعطاء 700 اسرة من الاسر  معدومي الدخل والاسر النازحة في امانه العاصمة حيث تم توزيع اليوم ثمانين سله غذائية استهدفت ستين سلة للاسر النازحة ومعدومي الدخل وعشرين سلة لاعضاء منظمة الاسرة المميزة.

واوضحت ذهب عباد المدير التنفيذي لمنظمة الاسرة المميزة انه استشعار من منظمة الاسرة  لأهمية التخفيف من معانات الاسرة المعدمة والنازحة في هذا الشهر الكريم ،تم اليوم توزيع 80 سلة غذائية كان نصيب هذه الاسر  بستين سلة غذائية و20 سلة كانت لفريق منظمة الاسرة المميزة.

واشارت ذهب عباد الى الوضع الصعب والمر التي يعاني منها ابناء اليمن ككل في ظل هذه الاوضاع الصعبة والحصار الاقتصادي والحرب الدائرة فان اليد تعجز عن تغطية الاسر المستحقة ككل ولكن ايادي الخير تسعي لرفع بعض من هذه المعاناة عن بعض الاسر ولو بالشي البسيط.

ووجهة ذهب عباد رسالة شكر وامتنان وعرفان لكل من قدم وبادر بدعم هذا المشروع الانساني بهذه الايام المباركة ايام الشهر الفضيل من قبل شركة فرانس ليه وبعض من التجار  كما وجهت رسالة شكر لفريق الاسرة المميزة الذي قام بالمسح والرصد وكل من قام بالعمل ضمن مشروع التأخي والعطاء وتحمل اعباء العمل وصعوبته .

وحول كيفية اختيار هذه الاسرة اوضح مجيب الرحمن العباسي المسؤول المالي لمنظمة الاسرة المميزة  إن المنظمة ارسلت فرق ميدانية للمسح الميداني باحياء امانه العاصمة ورصد ومسح الاسر المستحقة والتى تمر باسوى حالاتها جراء انقطاع الرواتب والنزوح من اماكن الصراعات.

واكد العباسي انه تم رصد ومسح اكثر من سبعمائة اسرة مستحقة وتم اليوم توزيع ثمانون سلة كمرحلة اولي و سوف يتم استهداف الاسر المتبقية فور وصول السلات الذي تلقت المنظمة وعود من بعض التجار وايادي الخير بتوفيرها خلال الايام القادمة.

 


 

مواضيع ذات صلة :