شارع الصحافة نُشر

فوز 8 فرسان في بطولة الوحدة للفروسية للاشبال بوحدة صنعاء.

فاز 8 فرسان بمنافسات بطولة الوحدة للفروسية لفئة الاشبال لقفز الحواجز والذي تواصلت منافساتها عصر اليوم الخميس على ملعب نادي وحدة صنعاء (لكرة القدم) المعشب صناعياً بمنطقة حدة بأمانة العاصمة وتاتي منافساتها ضمن منافسات بطولة الوحدة للفروسية التي ينظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الفروسيه والهجن لفئات البراعم والاشباب والناشئين الشباب.

وجاء فوز الثمانية الفرسان بعد تنافس 42 فارسا من فئة الأشبال في سباقات القفز على مسلك مكون من 8 حواجز بارتفاع وعرض الحاجز يبلغ 70 سم.

واسفرت السباقات التي ادارتها لجنة تحكيم وطنية برئاسة الدولي جابر البواب عن فوز 8 فرسان بالمركز الأول اثر تخطيهم حواجز المسلك بدون اخطاء.

وتتواصل غدا الجمعة منافسات البطولة بإقامة سباقات فردي الحواجز لفئة الناشئين, وسيتم خلالها قطع مسلك مكون من 10 حواجز ارتفاع وعرض الحاجز 80 سم.

فيما تقام سباقات الفرقي يوم الاحد القادم وستقطع خلالها الفرق المتنافسه مسلكا مكون من 10 حواجز منها حواجز ثنائية وثلاثية بينما يبلغ طول وعرض الحاجز 110 سم مع السماح لكل فريق بالمشاركة بخمسة خيول وفي حال التعادل تقام جولة تمايز لتحديد الفائزين.

يذكر انه يشارك في منافسات البطولة التي تستمر حتى 3 يونيو المقبل، 180 فارسا من فئات الناشئين والاشبال والبراعم يمثلون الكلية الحربية وكليه الشرطة والمؤسسة الاقتصادية ونادي العاصمة ومركز الحسينيه و مربط الرعد للفروسية.

 


 

مواضيع ذات صلة :