رمضانيات نُشر

فطور صحفي لأكثر من 250 صحافي على مائدة نادي دبي للصحافة

Imageشارك أمس 29 أغسطس ما يزيد عن 250 صحافي في فعاليات اللقاء الإعلامي في خيمة فندق ( اتلانتيس ) الذي استضافه نادي دبي للصحافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لممثلي مختلف الصحف والمجلات والتلفزيونات والإذاعات والوكالات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية العاملة في دولة الإمارات.
Image
كما أجرى فريق النادي سحوبات على مجموعة من الجوائز التي فاز بها نحو 10 من الصحافيين المشاركين، ويشار إلى إن هذه هي الفعالية الأولى التي يعقدها النادي خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى سلسلة من الفعاليات والمجالس الاقتصادية والتعليمية والثقافية والتكنولوجية و الإعلامية التي سيستضيفها في مقره بالشراكة مع مجموعة من الخبراء وقادة الرأي وصناع القرار، لربطهم مع الإعلاميين المهتمين، ولدعم النقاش وتبادل الآراء وتعزيز الحوار.

وجدير بالإشارة أن فريق النادي قد وجه الدعوات للصحافيين العاملين في دولة الإمارات من مختلف المؤسسات الإعلامية للمشاركة في اللقاء الإعلامي الذي ينظمه النادي بشكل دوري ليلتقي الصحافيين خلال الشهر الفضيل.

كما ان أن عدد المشاركين خلال العام الماضي بلغ أكثر من 150 صحافياً، وتأتي هذه الفعاليات كجزء من مبادرات نادي دبي للصحافة للعمل كمنصة حيوية لتعزيز التواصل مع الإعلاميين على المستوى المهني والإنساني، ودعم النقاش وتبادل الآراء وتعزيز الحوار.

لمحة عن نادي دبي للصحافة


وجدير بالذكر أن نادي دبي للصحافة يمثل الذي تأسس بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منصة حيوية للصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي للنقاش والحوار والتباحث في أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. Image

حيث ويقوم نادي دبي للصحافة بدور محوري في دعم وتطوير قطاع صناعة الإعلام على الصعيد الإقليمي من خلال إطلاق مبادرات متفردة مثل منتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، وتقرير نظرة على الإعلام العربي.

 

مواضيع ذات صلة :