معارض وندوات نُشر

35 شركة عالمية تتنافس في معرض اكسبوا لتقنية المعلومات بصنعاء

Image تتنافس 35 شركة عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في عرض أفضل منتجاتها في معرض الجزيرة الـ 11 لتقنية المعلومات والاتصالات "جيتكوم 2009م" الذي يدشن الاثنين القادم في قاعة إكسبو بصنعاء.
وقال مدير عام التسويق بشركة أبولو للمعارض الدولية عمر النهمي لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/أن المشاركون في المعرض الذي تنظمه شركة أبولو للعام الـ 11على التوالي بإشراف وزارة الاتصالات و تقنية المعلومات خلال الفترة "6- 12" يوليو سيشكل إضافة نوعية للحراك التقني والمعلوماتي في اليمن.
واشار إلى أن إقامة هذا المعرض هذا العام تزامنا مع التطور والتقدم الهائل الذي تشهده اليمن في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتضاعف اعداد شركات الاتصالات والمستخدمين خلال السنوات الاخيرة".
وأوضح أن المعرض سيعرض كافة المنتجات والمتطلبات للمختصين والراغبين في الحصول على احدث معطيات المعرفة التقنية ليتسنى لهم اصدار طلباتهم بالشراء على اساس معرفتهم بما يرغبون بشرائه من خلال اطلاعهم عليه في المعرض .
وبين أن المعرض يتيح العرض والبيع المباشر للمنتجات حيث يمكن المعرض الشركات المشاركة من عرض منتجاتها الجديدة والإعلان والتسويق عنها وبيعها ، كما سيكون هناك جملة من المنتجات الجديدة والمتميزة التي سيتم اطلاقها ،فضلا عن بعض العروض ا لتفاعلية مع آخر الصيحات في عروض المنتجات الالكترونية للمستهلكين.
ولفت مدير عام التسويق الى انه سيتم عرض مجموعة شاملة من المنتجات الالكترونية كأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوتر الشخصي والهواتف المتحركة والكاميرات وبرامج الالعاب والتسلية وانظمة الترفيه المنزلي ،وكذا انظمة تشغيل المكاتب وغيرها من المنتجات الاخرى .
وقال " المعرض سيضم عدد من مؤسسات القطاع الخاص العاملة في هذا المجال وكذا الحكومية التي تعرض خدماتها للزوار من خلال التعريف بجملة من المعلومات وايضا تقديم كافة الخدمات الحكومية الالكترونية لتسهيل الخدمات على كافة شرائح المجتمع" .
وأضاف .. كما سيشارك فيه جهات محلية ودولية تعرض حلول الاعمال وحلول الاستخدامات الشخصية لتقنيات الاتصالات والمعلومات والهواتف النقالة وكافة التقنيات والبنى التحتية ذات العلاقة بتقنية المعلومات.
ونوه النهمي بان المعرض سيتقطب كبار مستثمري تقنية المعلومات في اضخم واسرع الاسواق واكثرها انفتاحا واحتضانا للاستثمار الاجنبي في المنطقة .
يشار إلى أن معرض جيتكون 2008 قد استقبل عشرات الالاف من الزواروممثلو عن الشركات العاملة في ميدان تقنية المعلومات والاتصالات.



المصدر : سبأ نت


 

مواضيع ذات صلة :