مصارف وشركات نُشر

وزير الصناعة يتفقد مصنعي اسمنت باجل وشركة كمران

تفقد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ومعه نائب الوزير محمد أحمد الهاشمي مصنعي اسمنت باجل وشركة كمران بالحديدة.

وزير الصناعة يتفقد مصنعي اسمنت باجل وشركة كمران

وخلال زيارتهما لمصنع اسمنت باجل استمع الوزير ونائبه ومعهما وكلاء الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم وشئون المكاتب والفروع محمد الهلاني إلى شرح من رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت قاسم الوادعي حول

آفاق تطوير نشاط المؤسسة والمصانع التابعة لها في تطوير صناعة الاسمنت في المصانع العامة وكذا سير عمل المصنع والتحديثات التي شهدتها خطوط الانتاج في المصنع والتوسعة والتشغيل التجريبي بالإضافة الى تشغيل طواحين الاسمنت وتشغيل قسم التغليف اليا والاقسام الاخرى المساعدة .

وفي الزيارة اكد وزير الصناعة والتجارة اهتمام الوزارة بزيادة القدرة الانتاجية لمصنع اسمنت باجل والسعي للوصول للطاقة الانتاجية  القصوى وتحسين جودة الانتاج  المرحلي للإنتاج .

واشاد بالدور الذي تبذله قيادة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت في اعادة تشغيل مختلف مصانع الإسمنت في البلاد وفي نفس الوقت تحقيق أرباح جيدة بالرغم من التمويل الذاتي لتلك المصانع.

ولفت إلى أن تشعيل هذه المصانع التي تعرضت للقصف  والحصار خطوة ونقلة تنموية كبيرة خاصة في ظل  تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وانقطاع المشتقات النفطية وغيرها نتيجة الحرب والحصار .

كما اطلع وزير الصناعة والتجارة ونائبه على خطوط الانتاج بمصنع شركة كمران للصناعة والاستثمار وسير عملية التعبئة والتغليف والتي تعمل بأحدث الانظمة.

واستمعا من رئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة إلى شرح حول مراحل التعبئة والفحص الفني للتأكد من جودة الانتاج  و انتهاء بمرحلة التغليف.

وأشاد الوزير الدرة بدور شركة كمران في تحقيق المزيد من الإنجازات والتطوير والتحديث لمنتجات الشركة باعتبارها رافد أساسي للاستثمار والتنمية .

رافقهما في الزيارات مدير عام التخطيط محمد الليث ومدير عام الهيئات والمؤسسات محمد عامر ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة محمد الحطامي.

 

سبأ


 

مواضيع ذات صلة :