الأخبار نُشر

الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية يعقد اجتماعاً موسعاً مع لجنة الطاقة المتجددة

عقد اليوم الأربعاء الموافق 16-8-2023م في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية اجتماعاً موسعاً مع لحنة الطاقة المتجددة.

الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية يعقد اجتماعاً موسعاً مع لجنة الطاقة المتجددة

وخلال الاجتماع أوضح الدكتور طه أحمد المحبشي المدير العام للاتحاد أن أهمية هذا الاجتماع تأتي من الدور الكبير الذي لعبه وسيلعبه قطاع الطاقة المتجددة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.

مؤكداً أن هذا الاجتماع سيركز على مناقشة شروط اختيار أعضاء اللجنة والخدمات التي يقدمها الاتحاد والغرف التجارية لرجال الأعمال، و الفعاليات الداخلية والخارجية و التنسيق للمشاركة في المؤتمرات والندوات والمعارض المحلية والدولية إلى جانب تناول القضايا  التي تهم الشركات العاملة في مجال الطاقة و تبني الأفكار والمقترحات المقدمة من أعضاء اللجان والعمل على متابعتها مع الجهات ذات العلاقة.

فيما دعا الدكتور منصور البشيري، المستشار الاقتصادي في الاتحاد، اللجنة إلى تفعيل القضايا الأساسية لتكون ضمن الخطة الاستراتيجية للجنة والتي ستضم الأنشطة والفعاليات والمعارض والبرامج التوعوية والتدريب والتأهيل للعاملين في قطاع الطاقة المتجددة والمساهمات المجتمعية التي يمكن أن تسهم فيها الشركات العاملة في هذا القطاع.

كما تطرق الاجتماع لمناقشة الإعداد لقائمة الشركات العاملة في الطاقة المتجددة وفقاً لشروط العضوية في اللجنة.. فيما تم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق لاختيار رئيس ونائبين للجنة. 

حضر الاجتماع عدد من ممثلي الشركات العاملة في مجال الطاقة المتجددة ومستشارو الاتحاد.


 

مواضيع ذات صلة :