آراء وأقلام نُشر

الــمــوت لأعـــداء الـــوحـــدة

Image

*بقلم / مـــحــمــد أمــيـن الأهــدل

الوحدة اليمنية هي قدر الشعب اليمني ومصيره الأبدي ولن يتزحزح عنها قيد أنملة واحدة

لأنه بالوحدة تعبد بها ربه سبحانه وتعالى فهي أمر الهي سماوي أمر الله بها عباده حيث قال (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها).
لقد توحد الشعب اليمني وأصبح اليمن واحدا من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه تحت راية واحدة وعلم واحد وفي ظل الجمهورية اليمنية ولذلك فان من تسول له نفسه اليوم أن يعمل على زعزعة الأمن والاستقرار بدعوى الانفصال أو التفرقة أو التمزق فالموت له ولأمثاله لأنه قد ضل الطريق واخطأ التفكير وخانته ذاكرته .
حيث انه أراد إن يدفن نفسه بيده ليس من شخص واحد فقط وإنما من الشعب اليمني قاطبة إن المساس بالوحدة اليمنية أو النيل منها أو حتى الدعوة للانفصال إنما هي خطوط حمراء سيحرق المروجون إليها وستسكت أصواتهم النشاز وسيكبح جماحهم ولن يبقى إلا الوطنيين الشرفاء من أبناء هدا الشعب الأبي الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من اجل وحدة هذا الشعب والحفاظ على تماسكه وارتباطه .
لذلك يجب على الشعب اليمني اليوم إن يقف صفا واحدا لدحر هؤلاء وإيقافهم عند حدهم وان يتخذ في حقهم العقوبة القانونية لينالوا جزائهم حتى يكونوا عبرة لمن اعتبر إن الوحدة اليوم تحتم علينا إن نبني اليمن الكبير ونحارب المفسدين ونعمل على يمن التقدم والازدهار يمن الحرية، والديمقراطية .
يمن يعيش فيه كل اليمنيين أحرارا يتمتعون بكامل حقوقهم ولن ينتهي هذا بدعوى الانفصال كما يزعم هؤلاء الذين سيرميهم الوطن في مزبلة التاريخ لأنهم أساءوا لهذا الوطن وشعبه وأمته وللأجيال القادمة .
إن الوطن اليوم وشعبه لم يكن كالأمس وإنما أصبح نارا ولظى يشوى بها كل من سولت له نفسه النيل من هذا الوطن المعطاء ومن وحدته الغراء وشعبه الأبي المناضل على مر التاريخ.
فالموت للأعداء والحياة لحماة الوطن والشرفاء من أبناء هذه الأمة الذين هم الدرع الواقي لليمن ووحدته .. (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .. ) صدق الله العظيم .






الأمين العام للجالية اليمنية بجدة*
 Ahdal_am@hotmail.com


 

مواضيع ذات صلة :