شباب ورياضة نُشر

أبو تريكة في طريقه للأهلي الإماراتي

Imageأفادت تقارير صحفية اماراتية يوم الجمعة ان النجم المصري الدولي محمد ابو تريكة لاعب الاهلي قاب قوسين او ادني من الانتقال لاهلي دبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الان .
 وقالت صحيفة " الاتحاد الإماراتية " ان ابو تريكة اعلن عن رغبته لمجلس ادارة النادي الاهلي في الرحيل والمشاركة مع اهلي دبي في نهائيات كأس العالم للأندية التى تحتضنها الإمارات شهر ديسمبر القادم الى جوار زميله في المنتخب حسني عبد ربه .
 وأكدت الصحيفة ا ن اهلي دبي تقدم بعرضين لضم ابو تريكة في ملف واحد , اولهما بنظام الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليوني يورو , او التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقابل 5 ملايين يورو .
وكان هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الاهلي قد اكد مساء امس الخميس في تصريحات تليفزيونية لقناة الاهلي ان مجلس الادارة يدرس حاليا موقف اللاعب بعد الرجوع لمديره الفني حسام البدري الذي رفض فكرة الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي .
قال خشبة "أهلي دبي لم يقدم عرضاً رسمياً لضم أبوتريكة وكان هناك اتصالات تحدث الآن بين المسئولين في الناديين من اجل إتمام الصفقة".
 وأضاف "لجنة الكرة سوف تستشير في البداية الجهاز الفني للفريق عن إمكانية الاستغناء عن ابوتريكة خلال هذه الفترة من عدمها، ثم تبحث في العرض من جميع النواحي".
 يذكر ان الاهلي كان قد رفض عرضا مغريا من الهلال السعودي لضم ابو تريكة في الموسم الماضي .

المصدر: وكالات


 

مواضيع ذات صلة :