شباب ورياضة نُشر

المطالبة بضرورة العمل المؤسسي داخل نادي الوحدة صنعاء.. وإلى هنا يكفي!!

الصباحي: عندما وقع الاختيار على جمعان لرئاسة النادي كداعمٍ على غِرار من سبقوه

الصادق: يُعلِن عن عزم رئيس النادي الحالي تقديم استقالته من منصبه


عُقِد - امس - بمقر نادي الوحدة صنعاء بحدّة الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه عدد من مؤسسي وأعضاء الجمعية العمومية بنادي الوحدة صنعاء، برئاسة الأستاذ/ علي الصباحي، أحد كبار مؤسسي الأزرق العاصمي، وأول رئيس يتولى رئاسة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، وخُصِّص الاجتماع، الذي حضره الشخصية الرياضية المعروفة، ومستشار وزارة الشباب والرياضة، وعضو مجلس الشرف الأعلى بالنادي، الأستاذ/ محمد عبد الوالي، وعدد من لاعبي ونجوم الزمن الجميل بنادي الوحدة صنعاء، والمنتخبات الوطنية، في مقدمتهم النجم والكابتن العميد/ نصر الجرادي، والنجم الكابتن العميد/ محمد المقشي، والنجم الكابتن مطهر إسحاق، وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية من لاعبي وأعضاء مجلس إدارة النادي السابقة، خُصّص لمناقشة الأوضاع المزرية التي يمر بها ناديهم (الوحدة صنعاء).
وفي بداية الاجتماع أكد الأستاذ علي الصباحي على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي من أجل تصحيح الاختلالات والسلبيات والمهازل التي يعيشها زعيم الأندية اليمنية.
وجدّد الصباحي تأكيده على أنّ نادي الوحدة صنعاء فوق كل الاعتبارات الشخصية، أو غيرها من الاعتبارات، والذي يجب وضعها جانبًا في هذه المرحلة والأوضاع الصعبة التي يعيشها الجميع.
مشيرًا إلى أنّ أهم المطالب التي يطالب بها جميع من حضر الاجتماع، وكلّ أبناء وجماهير زعيم الأندية اليمنية هو أن يكون العمل الإداري  بالنادي عملاً مؤسسيًّا في جميع الجوانب الإدارية والمالية والفنية، وأنّ هذه المطالب مشروعة، ويجب أن يتم طرحها على رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة أمين جمعان الذي كان اختياره لرئاسة النادي من أجل أن يكون رجلًا داعمًا على غرار الداعمين الذين تعاقبوا على رئاسة النادي.
من جانبه أشار نائب رئيس نادي الوحدة محمد الصادق إلى الوضع الذي كان يمر به النادي، وكيف استطاعت إدارة النادي برئاسة أمين جمعان تجاوُز الكثير من المعوقات والصعاب، وتحديدًا المالية.
مؤكدًا على أنه استمع خلال الاجتماع لمداخلات الكثير، وأنه سينقل كلّ مطالب مؤسِّسي وأعضاء الجمعية لنادي الوحدة صنعاء خلال الاجتماع القادم لمجلس إدارة النادي، وبحضور رئيس النادي أمين جمعان.
مجددًا تأكيده على أنّ مصلحة نادي الوحدة صنعاء فوق كل الاعتبارات، وأنّ على الجميع أنْ يضعوا ذلك في اعتباراته.
وكشف الصادق أنّ إدارة النادي طالبت بتقرير إداري وفنّي عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول الجمعة الماضية أمام غريمه التقليدي أهلي صنعاء بثلاثة أهداف نظيفة، وأنّ مجلس الإدارة سيقفُ أمامها بقوة، وسيقوم بمناقشة التقارير الفنية والإدارية.
وأعلن نائب رئيس نادي الوحدة صنعاء محمد الصادق، خلال الاجتماع، عن عزم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أمين جمعان تقديم استقالته من منصبه بالنادي، وأن ذلك سيتم في الاجتماع الطارئ الذي ستعقده إدارة النادي عقب عودته من العلاج في الخارج.
حضر الاجتماع عضو مجلس إدارة النادي الأمين العام المساعد عبدالله مظفر، والعميد/ يحيى السوسوة - عضو مجلس إدارة النادي سابقًا، وأمين عام النادي سابقًا عصام زهرة، وعضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم أحمد الشرفي، وعدد من نجوم ولاعبي الزمن الجميل والفائت لنادي الوحدة صنعاء، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية وجماهير ومحبّي النادي.


 


 

مواضيع ذات صلة :