مرأة ومجتمع نُشر

مجلس سيدات أعمال الإمارات يطلع على خدمات "جنسية دبي"

Image استقبل اللواء محمد احمد المري مدير عام ادارة الجنسية والاقامة في دبي، وفدا من مجلس سيدات أعمال الإمارات، تلبية لدعوة من الادارة لتعريف اعضاء المجلس بالخدمات التي تقدمها لقطاع الاعمال في الامارة وطرح احتياجاتهم والتسهيلات التي يمكن تقديمها لهم، بالإضافة إلى التعرف الى آلية عمل لجنة حواء النسائية التي تلعب دورا بارزا في دعم الموظفات في الادارة على مختلف الصعد .
وقد رحب اللواء المري بزيارة وفد مجلس سيدات أعمال الإمارات الذي ضم كلاً من كلثم عبدالله نائب رئيس مجلس الإدارة، وريما عبدالله الشرفاء عضو مجلس الإدارة وريد الظاهري عضو مجلس الإدارة قائلا: “نريد منكم التعرف الى خدماتنا ومدى اهتمامنا بالمرأة سواء على صعيد الموظفات أو المتعاملات، والخدمات التي يمكن أن نقدمها لكم وبالتحديد في الاقسام الثلاثة المخصصة للسيدات فقط .
ففي هذه الاقسام تحصل المتعاملة على حريتها وخصوصيتها في التعامل مع الموظفات اللواتي يملكن المعرفة والخبرة لتخليص مختلف المعاملات” .
وأضاف: “نحن نطمع الى خلق شراكة بين مجلس سيدات أعمال الإمارات ولجنة حواء النسائية في سبيل تطوير الخدمات الموجهة للمرأة بالشكل الأمثل” .
واطلع الوفد خلال الزيارة على عرض تقديمي للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الإدارة ومنها خدمة online، وخدمة E-form، وخدمة m-visa، وخدمة آمر وخدمة الرسائل النصية SMS لتذكير المتعاملين بقرب انتهاء صلاحية جواز السفر للمواطنين والإقامة للمقيمين، هذا بالإضافة إلى استعراض انواع اذونات الدخول المتاحة للمتعاملين وفقا لفئاتهم .





المصدر : الخليج


 

مواضيع ذات صلة :