من هنا وهناك نُشر

ورشة عمل "البحث في الانترنت " للصحافيين اليمنيين

نظمت نقابة الصحافيين اليمنيين بالتعاون مع برنامج الاستثمار في المستقبل يومي 20-21 أكتوبر ورشة عمل "حول البحث في الانترنت" وذلك من اجل استراتيجيه تطوير القدرات المهنية للإعلاميين العرب وهو الشعار الذي تبناه برنامج الاستثمار في المستقبل وجعله مدخلا لبرامجه التدريبية التأهيلية في بعض الدول العربية والإفريقية.
وأكد الاسيدي رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحافيين اليمنيين أن البرنامج سيقدم بالتعاون مع النقابة مزيدا من الدورات في مجال الانترنت والصحافة الكترونية والحماية القانونية للصحافيين اليمنيين .. مثمنا دور  برنامج الاستثمار في المستقبل وما يقدمه للصحافيين اليمنيين في مجال التدريب والتأهيل ..
تجدر الإشارة الى أن أكثر من 15 متدربا من مختلف الوسائل الإعلامية حضروا الورشة وأشادوا بجهود النقابة ببرنامج الاستثمار في المستقبل على ما بذلوه وما قدموه للمتدربين من معلومات ومهارات , معتبرين الورشة إضافة نوعية وبداية حقيقية لمواكبة المتغيرات في حوسبة الإعلام (الإعلام الرقمي ) .. اشرف على الورشة ودرب على مدى يومين الدكتورpeter verweij) ) وهو أستاذ ومحاضر جامعي في هولندا يعمل مع برنامج الاستثمار في المستقبل مدربا منذ سنوات .

 

مواضيع ذات صلة :