مجتمع مدني نُشر

المعهد الدولي للعلوم الصحية يحتفل بتخرج (دفعة لمسة شفاء) مساعدي أطباء - صيدلة ـ تمريض

برعاية وزير التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب  احتفل المعهد الدولي للعلوم الصحية اليوم بصنعاء بمناسبة تخرج الدفعتين الثانية "مساعدي أطباء" والأولى "صيدلة ـ تمريض" دفعة لمسة شفاء .
 
وفي حفل التخرج أوضح الوزير النقيب أن حكومة الإنقاذ الوطني تولي قطاع التعليم الفني والمهني إهتماما كبيرا وتحرص على تقديم الدعم اللازم في سبيل تطويره والنهوض به.
 
 
وأشاد وزير التعليم الفني والتدريب المهني بالجهود المبذولة في تنظيم الحفل الذي يعبر عن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان واستمراره في بناء الأجيال .. لافتا إلى أن المشاركة النموذجية للمعهد الدولي للعلوم الصحية ومعاهد القطاع الخاص يعكس متانة الشراكة الكاملة بين المعاهد الحكومية والخاصة.
 
 من جانبه قال الدكتور جمال  ناصر الشحطري  رئيس مجلس الإدارة إن هذه الكوكبة من الخريجين أصبحت تملك المعرفة والقدرة الكافية للالتحاق بسوق العمل والإسهام في بناء المجتمع وتنمية الوطن رغم الصعاب التي واجهتها بلادنا الغالية جراء الحرب داعياً إياهم الى المساهمة الفاعلة ببناء اليمن ، وذلك بما يحملوه من معارف وعلوم اكتسبوها ، أثناء درا ستهم  في المعهد الدولي للعلوم الصحية .. متمنياً لهم مزيدا من العمل من أجل ألمساهمه ببناء اليمن الحديث.
 
فيما استعرض عميد المعهد الدكتور نادر العصيمي، البرامج الدراسية التي تدرس بالمعهد والتي تشمل عدد من الدبلومات الطبية المتخصصة .. مبينا أن المعهد يسعى من خلال ذلك إلى الإرتقاء بنوعية المخرجات وتأمين إحتياجات سوق العمل بكوادر مؤهلة في عدد من التخصصات العلمية بالمجال الطبي.
 
تخلل الحفل بحضور ممثلي عدد من الوزارات والجهات المعنية وأعضاء إدارة المعهد برئاسة الدكتور جمال  الشحطري، فقرات فنية وغنائية، كما تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات والجوائز العينية .

 

مواضيع ذات صلة :