مجتمع مدني نُشر

نقابة المحاسبين اليمنيين تطلق مبادرة ( أعمالنا حياتنا ) لتوفير وخلق فرص عمل

 
دشنت نقابة المحاسبين اليمنيين (مبادرة أعمالنا حياتنا ) لتوفير وخلق فرص عمل  والتي تزامنت و الظروف التي تمر بها البلاد التي  أدت الى فقدان الكثير من أبناء الشعب اليمني لأعمالهم،والذين كانوا يعتمدون في معيشتهم على الأجر اليومي كمصدر دخل وحيد لهم و أسرهم ويقتاتون منه،مما أدى الى زيادة معاناتهم المعيشية جراء الظروف الصعبة التي يعانون منها.
وأوضح أ. معاذ الصبري (نقيب المحاسبين اليمنيين)  أن هذا المشروع له الأثر الكبير في تخفيف المعاناة لمن فقدو وظائفهم،حيث تسعى المبادرة الى المساهمة في تقليل حجم البطالة وتوظيف عاملين بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.
وفي ذات السياق أشار الصبري أن مبادرة أعمالنا حياتنا ستقوم بتخفيف المعاناة الانسانية للمواطنين،من خلال مشاركة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في تحديد الاحتياجات ومراقبة تنفيذ مخرجات المبادرة.
وأَضأف إن المبادرة تمثل بوابة لتعريف سوق العمل العربي والدولي بالشباب اليمني الباحثين عن فرص عمل من حملة الشهادات الجامعية المختلفة عبر المبادرة للالتحاق بالسوق العمل .
و يعرض من خلال المبادرة رجال الاعمال حزمة من المسميات الوظيفية المتوفرة بالسوق ولتلقي طلبات توظيف الشباب اليمني والتعريف ببيئة العمل والمزايا والحوافز التي توافرها للموظفين الجدد والفرص التدريبية والتأهيلية التي تتيحها.
فيما قامت  نقابة المحاسبيين اليمنيين بنشر روابط التقديم لهذه المبادرة عبر تعبئة االاستمارة في الروابط التالية:
 
شروط الباحث عن العمل:
ليس على رأس وظيفة حالية بجهة ما.
لا يعملون لحسابهم الخاص. على من تنطبق عليه الشروط تعبيئة الاستمارة في الرابط التالي:
https://docs.google.com/…/1FAIpQLSfNGdobKeWAw9lt--…/viewformبالنسبة للأخوة المحاسبين الذين يريدون الانضمام الدخول على رابط استمارة طلب العضوية في نقابة المحاسبين اليمنيين بتسجيل طالب العضوية بياناته في

 

مواضيع ذات صلة :