شكوى المستثمرين نُشر

مؤشرات الشركات

1-  كشف وزير الطاقة الجزائري أن "سوناطراك" على وشك الانتهاء من المفاوضات الجارية بينها وبين الشركة الأمريكية كيلوغ براون أندروث، لشراء حصة هذه الأخيرة في الشركة المختلطة ''بي أر سي'' التي يمتلك فيها الطرف الأمريكي نسبة 49%• 2- أبرمت الشركة الجزائرية الخاصة "فاموفال" الموزع الرسمي لمنتجات شركة "إيران خودرو" الإيرانية لصناعة السيارات اتفاقيه مع نقابه سائقي سيارات الأجرة والناقلين، لتزويدهم بمركبات إيرانيه مقابل تخفيضات وتسهيلات في الدفع.

3- تقوم شركة "MSI" بتوسيع خط إنتاج حاسباتها المحمولة من خلال مجموعة "MSI S300 Crystal" لتحقيق أول إنتاج عالمي للحاسبات المحمولة مقاس 13.3 بوصة لشاشة الكريستال.

4- أعلنت شركة الاتصالات البحرينية (باتلكو) أنها سوف تستثمر 8ر6 مليون دينار بحريني ( 16 مليون دولار ) في غضون اثني عشر شهرا القادمة في الجيل القادم لخدمات الانترنت في أنحاء البلاد.
 
5- توقع رئيس مجموعة فولكس فاجن الألمانية أن تكسر مبيعات المجموعة من السيارات خلال العام الجاري حاجز الستة ملايين سيارة.

 6- أعربت شركة "مان" الألمانية للشاحنات عن أملها في الاندماج مع شركة سكانيا السويدية للشاحنات قبل نهاية العام الجاري.
 
7- قالت شركة القرين الكويتية لصناعة الكيماويات البترولية تهدف إلى التوسع والنمو من خلال صفقات تملك وشراء حصص في شركات ومشروعات في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وشمال إفريقيا واسيا.
 
8- ققت شركة اليمامة للأسمنت أكبر شركة سعودية لصناعة الاسمنت من حيث القيمة السوقية ربحا صافيا في الربع الثاني أكبر من المتوقع بلغ 202.5 مليون ريال (54 مليون دولار) بزيادة 9.6% مقارنة مع نفس الفترة قبل عام.

 

مواضيع ذات صلة :