مصارف وشركات نُشر

نت تكنولوجي تدرب عملاء ديلنك على تقنيات منتجاتها

 Imageنظمت نت تكنولوجي دورة تدريبية في سبيل تطوير قدرات ومهارات شبكة ديلنك في السوق اليمنية. المهندس عبد الرقيب البعداني, مدير عام نت تكنولوجي صرح لصحيفة "مال وأعمال" بقوله: نت تكنولوجي كموزعين وحيدين لشركة ديلنك في اليمن تساهم في هذا الموضوع, حيث يصبح شركاء ديلنك في السوق اليمنية يزداد عددهم ويقومون بتقديم خدمات حلول شبكات الكمبيوتر.
وأشار إلى أن الدورة تهدف لزيادة مهارات مندوبي المبيعات والمهندسين لتقديم خدمات أفضل للزبائن في السوق اليمنية, وهي تتكون من جزأين: جزء يتكلم عن خدمات البيع, ما هي المنتجات وتقنية هذه المنتجات التي تقدمها ديلنك في مجال الكمبيوتر وشبكات الكمبيوتر, فيما الجزء الآخر تدريب المهندسين كيف يقدمون خدمات على هذه المنتجات وتشمل خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع, فديلنك تنظر أنها لا تقدر دخول السوق اليمنية إلا عندما يكون لها شركاء يمثلونها بشكل أفضل.
ونوه البعداني بأن نت تكنولوجي كموزعين وحيدين لشركة ديلنك يتم تعيين شركاء لديلنك في السوق اليمنية تكون لهم مزايا خاصة وملزمين بتدريب وتأهيل المهندسين التابعين لهم, وهذه الدورة التدريبية مجانية لشركاء ديلنك في اليمن, والحاضرون في حدود 30 شركة تقريبا, وهذا يعتبر مؤشرا طيبا وفي نفس الوقت يؤكد مدى حرص ديلنك ونت تكنولوجي على أن الزبون لا يشتري السلعة فقط ولكن يحصل على خدمات ما بعد البيع, التي تضمن الضمانة والصيانة.

 

مواضيع ذات صلة :