مصارف وشركات نُشر

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ضمن أفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي

حصلت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، للعام الثالث على التوالي، على شهادة "أفضل صاحب عمل" ضمن شهادات معهد Top Employer لأفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٤، بما يعكس تفوق المجموعة في توفير بيئة عمل متميزة للموظفين، ورعاية المواهب وتطويرها على جميع مستويات المجموعة.

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ضمن أفضل أصحاب العمل في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي

ويعمل معهد Top Employer في أكثر من ١٢١ دولة حول العالم منذ نشأته قبل ٣٠ عامًا كمؤسسة بحثية واستشارية دولية متخصصة في تحديد واختيار والاعتراف بأفضل أصحاب العمل حول العالم، إذ تستند الشهادة إلى عملية بحث ومراجعة خارجية مكثفة لتقييم سياسات الموارد البشرية وممارساتها وظروف بيئة العمل داخل الشركات.

ويسلط احتفاظ المجموعة بهذه الشهادة للعام الثالث على التوالي الضوء على التزام المجموعة المستمر بالعمل على إنشاء مكان عمل يدعم الابتكار ورفاهية الموظفين والنمو المهني والسعي الدائم لتحسين ممارسات التوظيف مما يضمن بيئة عمل داعمة وديناميكية.

وأكد نبيل هايل سعيد، العضو المنتدب لمجموعة هائل سعيد أنعم باليمن، أن حصول المجموعة على الشهادة يعكس التزامنا المستمر بالتميز في بيئة العمل وتعزيز بيئة يزدهر فيها الابتكار والنمو وترسيخ ثقافة تقدر التطوير المهني وإشراك الموظفين.

وأضاف: "إن الاستمرار في إحراز تصنيف أفضل صاحب عمل إنما هو انعكاس لمبادرات التحول الاستراتيجي التي نطبقها في سبيل خلق بيئة عمل منتجة وداعمة، وهو الأمر الذي يشارك فيه الجميع عبر الالتزام بتطبيق أفضل الممارسات والتفاني في تعزيز ممارساتنا والحفاظ على معاييرنا.

وتابع العضو المنتدب أن المجموعة ستمضي قدمًا في تركيزها على تعزيز وترسيخ القيم التي جعلتها ضمن أفضل بيئات العمل عالميًا، من خلال مواصلة الاستثمار في العنصر البشري باعتباره جوهر نجاحنا والركيزة الأولى لتميز أعمالنا.


 

مواضيع ذات صلة :