مصارف وشركات نُشر

مستشفى ابن الهيثم يكرم فنان اليمن أيوب طارش عبسي

كرمت إدارة مستشفى ابن الهيثم الدولي للعيون والأنف والأذن والحنجرة فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي بدرع تكريمي، تقديراً لأعماله الوطنية وإسهاماته في المجالين الفني والثقافي.

مستشفى ابن الهيثم يكرم فنان اليمن أيوب طارش عبسي

وخلال التكريم أكد مدير عام المستشفى الدكتور عادل الضبيبي أن الفنان أيوب طارش عبسي أسطورة الفن اليمني الذي أسهم في تطوير الفن كمدرسة فريدة أثرت هذا الجانب بإبداعات كبيرة طيلة مسيرته الفنية.

وبيّن أن الفنان أيوب طارش عبسي  عُرف بأعماله الرائعة والمتميزة التي نجحت في لفت الأنظار وتقديم رسالة فنية قوية.

وأكد أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود إدارة المستشفى في تكريم وتقدير الشخصيات الوطنية المتميزة والذين يساهمون في تنمية البلاد وتعزيز التراث الثقافي.

من جانبه أشاد نائب المدير العام في المستشفى الدكتور عمرو الشامي  بإسهامات الفنان أيوب طارش عبسي.. لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز التواصل بين القطاعين الطبي والفني، والاحتفاء برموز الفن الوطنية. 

وقال: "يعتبر هذا التكريم إضافة قوية لسجل إدارة مستشفى ابن الهيثم الدولي للعيون والأنف والأذن والحنجرة في دعم الثقافة والفن، ويعكس التزام المستشفى بتعزيز العلاقات المجتمعية ودعم المبدعين في مجتمعنا اليمني".

من جانبه أعرب الفنان أيوب طارش عبسي عن سعادته وامتنانه لهذه اللفتة التكريمية .. وقال :"أتقدم بخالص الشكر لإدارة المستشفى وطاقمها الإداري والطبي المتميز للترحيب وحسن الاستقبال والاهتمام والرعاية الطبية التي لاقيتها منهم  ولتكريمي أثناء تواجدي بالمستشفى برفقة مدير اعمالي مظهر الحساني".. مشيداً بإدارة المستشفى وتقديرها ودعمها للفنانين والثقافة.

حضر التكريم المدير الطبي في المستشفى الدكتور محمد العنسي وعدد من المختصين في المستشفى.


 

مواضيع ذات صلة :