مصارف وشركات نُشر

افتتاح فرع جديد لمختبرات العولقي التخصصية في أمانة العاصمة (شارع تعز )

افتتحت مختبرات العولقي التخصصية فرعها السادس في أمانة العاصمة ( شارع تعز جولة 45 أمام مطعم الخطيب) وذلك تقاربا من عملائها ، حيث باشر الفرع الجديد العمل واستقبال الحالات ابتداء من يوم السبت العاشر من رمضان 1444 هـ الموافق 01/04/2023 م .

افتتاح فرع جديد لمختبرات العولقي  التخصصية في أمانة العاصمة (شارع تعز )

وخلال الافتتاح  عبر الدكتور سامي الدبعي مدير عام مختبرات العولقي التخصصية عن مدى سعادته في افتتاح فروع جديدة وذلك من أجل تسهيل وصول العملاء بشكل أكبر خصوصا أن مختبراتنا تمتاز بوجود عملاء لهم ولاء مطلق ونحن في إدارة المختبر نعمل بكل جهد لكي نخفف من معاناتهم وكذا الاهتمام بدقة التشخيص من أجل الوصول إلى العلاج الصحيح .

 وأضاف الدبعي أن مختبرات العولقي  في الآونة الأخيرة استحدثت العديد من التقنيات والأجهزة الجديدة ( الحديثة)  التي تعمل على سهولة التشخيص وتخفيف معاناة المرضى من السفر للخارج ولتضاهي خدماتها خدمات المختبرات المتطورة في الدول المتقدمة مواكبة للتطورات المتسارعة في الوقت الحالي .

وكما كانت السباقة في عالم المختبرات الطبية من خلال توفير الأجهزة الحديثة والفحوصات التخصصية النادرة ستظل تواكب تلك التطورات وبما يخدم الطب التشخيصي في اليمن.

وأكد مدير مختبرات العولقي الدكتور سامي الدبعي أن مختبرات العولقي التخصصية ستشهد الأيام القادمة تطورات نوعية وسيتم الإعلان عنها قريبا .

وقال  يشرفني  في هذه المناسبتين العظيمتين : شهر رمضان المبارك وافتتاح فرع شارع تعز  أن أرفع أسمى التهاني والتبريكات لجميع عملاء مختبرات العولقي التخصصية، وأن أعلن عن خصم في الفرع الجديد ٢٥ % للخدمات المقدمة في المختبر، كما أرفع آيات الشكر لجميع موظفي المختبر من كادر فني وإداري،  الذين ساهموا في استمرار نجاح وتقدم وتطوير مختبرات العولقي ويبذلون أقصى الجهود لتطوير أداء المختبر في المركز الرئيسي وجميع الفروع .


 

مواضيع ذات صلة :