اقتصاد يمني نُشر

اختتام البرنامج التدريبي وعي وارتقاء لموظفي وزارة الصناعة

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي وعي وارتقاء لموظفي وزارة الصناعة والتجارة. 

اختتام البرنامج التدريبي وعي وارتقاء لموظفي وزارة الصناعة

هدف البرنامج على مدى ستة أسابيع إلى رفد ٢٩٠ من موظفي الوزارة بمعارف ومعلومات ومهارات في الجوانب  التوعوية والتنويرية والثقافية والتنمية البشرية والدينية والوطنية التي ستنعكس لتعزيز وترسيخ المفاهيم والقيم الإيمانية الصحيحة للحفاظ على هوية الأمة.

وفي الاختتام ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى  أن تنفيذ هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن توجهات الوزارة للسعي الى تأهيل الكوادر وبناء القدرات والمهارات وتنمية الوعي الثقافي لدى الموظفين بالاعتماد على المنهج القرآني الذي ينعكس تأثيره الايجابي على سير الأداء العملي.

وأكدت أهمية استمرار هذه البرامج والأنشطة الثقافية والتوعوية لتعزيز الهوية الإيمانية التي هي في الأساس هوية الشعب اليمني التي من خلالها تصدى لمخططات الأعداء عبر التاريخ.

وأكدت أهمية تعزيز روح الانتماء للدين والوطن والمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة وتنمية الثقافة الوطنية لديهم وإكسابهم المزيد من المعلومات والخبرات والمهارات وتوجيه الطاقات التوجيه السليم للارتقاء بالعمل المؤسسي وفق رؤية مستقبلية تنطلق من موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمنت الكلمات دعم وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر لهذه البرامج التدريبية وكذا جهود القائمين على إعداد وتنفيذ هذه البرامج وتفاعل المشاركين في الدورات التدريبية ما أسهم في إنجاحها .


 

مواضيع ذات صلة :