شباب ورياضة نُشر

سحب قرعة بطولة الشركات السابعة على كأس "طوفان الأقصى"

أسفرّت قرعة البطولة السابعة لكرة القدم السباعية، على كأس "طوفان الأقصى" لموظفي الشركات والمؤسسات، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات، عن تقسيم 24 فريقاً يمثلون عدداً من المؤسسات والشركات والبنوك إلى أربع مجموعات بدعم المؤسسة العامة للاتصالات.

سحب قرعة بطولة الشركات السابعة على كأس "طوفان الأقصى"


وأوقعت القرعة التي جرت بمشاركة مندوبي الفرق المتنافسة، فرق الاتصالات 1، بنك اليمن والكويت، جامعة العلوم والتكنولوجيا، وزارة الشباب، مصنع مياه حدة ومجموعة هائل سعيد ضمن المجموعة الأولى، في حين ضمّت المجموعة الثانية فرق بنك اليمن الدولي، مؤسسة الكهرباء، الجيل الجديد، مستشفى العلوم والتكنولوجيا، الهيئة العامة للزكاة وجمعية الغذاء 2.
وجاءت فرق، جمعية الغذاء، مصلحة الجمارك، يمن موبايل، الهيئة العامة للبريد، الهيئة العامة للطيران والاتصالات 2، في المجموعة الثالثة، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق، التأمينات والمعاشات، الخطوط اليمنية، البنك اليمني للإنشاء والتعمير، كاك بنك، يمن سوفت وشركة صلاح للتجارة.
وخلال مراسم القرعة، عبر رئيس اتحاد الشركات قاسم الوادعي، عن الأمل في نجاح البطولة وتلافي قصور البطولة السابقة والعمل على تجويد المنافسات التي يقيمها الاتحاد بتضافر جهود الجميع.
وحث على المنافسة بروح رياضية لتحقيق الأهداف المرجوة من البطولة التي تأتي مناصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق غزة والشعب الفلسطيني .. مشيداً بتفاعل الفرق المشاركة في التعاون والتنسيق مع برامج وأنشطة الاتحاد.
حضر القرعة أمين عام الاتحاد أنور الحيمي والأمين العام المساعد فهمي الآنسي وعضو الاتحاد منصور الرداعي.


 

مواضيع ذات صلة :