شباب ورياضة نُشر

نادي سمعون الشحر يكرم الشيخ احمد سالم شماخ .

كتب/عبدالله عزيز

أقيمت  في فندق سبأ في صنعاء صباح اليوم مراسيم تكريم رجل الأعمال الشيخ احمد سالم شماخ وذلك  من قبل إدارة نادي سمعون الشحر حضرموت المشارك في دوري الدرجة الأولى تجمع صنعاء .

نادي سمعون الشحر يكرم الشيخ  احمد سالم شماخ .

وقام الأستاذ خالد باشراحيل رئيس بعثة نادي سمعون  بتسليم الأستاذ رضا احمد سالم شماخ  نيابة عن ولده درعا مقدما من إدارة النادي وأعضاء النادي ورابطة مشجعي النادي تعبيرا عن امتنانهم وتقديرهم للشخصية الخيرية والإنسانية والرياضية المتمثلة في شخص الشيخ احمد سالم شماخ لكل ما يقدمه من أعمال خيرية ودعمه للرياضة اليمنية.

من جانبه نقل الأستاذ رضا شماخ تحيات الشيخ احمد شماخ الذي تعذر حضوره لأسباب خاصة، ناقلا شكره وتقديره لمبادرة نادي سمعون الرائعة وسعادته بهذا التكريم المميز الذي يعكس حرص إدارة النادي على تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص.

هذا وعبّر الأستاذ رضا شماخ عن تمنياته للفريق التوفيق وتقديم أداء متميز في منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكان الأستاذ خالد باشراحيل رئيس بعثة نادي سمعون قد القى كلمة أشاد فيها بجهود الشيخ احمد سالم شماخ ومناقبه الحميدة وأعماله الخيرية التي تتحدث عن نفسها .

وتطرق باشراحيل الى المعاناة التي واجهت الفريق من خلال عناء السفر وإرهاقه وتغير الجو في صنعاء وفارق سعر الصرف في العملة وطول فترة التجمع.

 كما أشاد باشراحيل بحسن التعامل معهم في صنعاء وأنهم لم يشعروا إطلاقا أنهم خارج الشحر باستثناء المناخ وشحة الإمكانيات الموفرة مقارنة بتكلفة المشاركة .

وعقب التكريم قام الأستاذ رضا شماخ ومعه الاستاذ خالد باشراحيل بالتقاء بعثة النادي من لاعبين وجهاز فني وإداري والسلام عليهم وتبادل الأحاديث الودية معهم.

حضر التكريم مستشار محافظ محافظة الحديدة الشيخ محمود صالح البلعدي والأستاذ وليد علي غالب، نائب مدير عام التعليم الفني بالحديدة والأستاذ عمر عبدالعزيز يسر عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب الجيل وأعضاء من بعثة إدارة نادي سمعون الشحر.


 

مواضيع ذات صلة :