شباب ورياضة نُشر

فريق المودة يحتضن اللقاء الشهري الرياضي لأحسن فريق

احتضن فريق المودة اللقاء الشهري الدوري الرياضي لأحسن فريق تحت شعار “رياضة مستدامة .. من أجل الصحة والحياة” برعاية محفظة جوالي الرقمية.

فريق المودة يحتضن اللقاء الشهري الرياضي لأحسن فريق

يأتي اللقاء في إطار النشاط الرياضي لأحسن فريق في مختلف فروعه بالأمانة وعدد من المحافظات، إلى التعارف وإرساء دعائم النشاط البدني المستدام، بتواجد كوكبة من المثقفين والمهندسين والدكاترة والشخصيات الرياضية والإعلامية.

تشكل اللقاءات الرياضية الشهرية المستدامة منذ بداياتها الأولى لوحات رياضية جماعية جميلة ومتناسقة الألوان يشكّل جمال هذه اللقاءات الأماكن المختلفة والمتنفسات الواسعة .

وخلال اللقاء رحب رئيس فريق المودة المهندس جميل عبد الخالق بكافة المشاركين في اللقاء من كافة الفرق .

ولفت إلى أهمية هذه اللقاءات في مد جسور المحبة والمودة والنشاط بالرياضة والصحة والحياة وزيادة التفاعل والوعي المجتمعي بالأهمية الصحية والبدنية والنفسية للممارسة الرياضية لجميع فئات المجتمع.

وثمّن دعم محفظة جوالي لهذا اللقاء في إطار المسئولية الاجتماعية التي تقدمها في مختلف الجوانب والمجالات.

من جهته أشار المسئول الاعلامي لأحسن فريق محمد الأشول إلى أن هذا اللقاء الرياضي الكبير والمميز جاء بعد جهود كبيرة وترتيب وتنظيم رائعين لفريق مخضرم وعريق ومؤسس رائد لثقافة الرياضة المستدامة من أجل الصحة والحياة.

ولفت إلى أن رسالة ورؤية وأهداف أحسن فريق تتمثل في نشر ثقافة ومفهوم الرياضة المستدامة من أجل الصحة والحياة والنشاط البدني المستدام لجميع فئات المجتمع بالتعاون مع الأندية الرياضية في الأوقات المناسبة.

وثمّن تفاعل فريق المودة واستضافة اللقاء الدوري الرياضي الشهري الناجح .


 

مواضيع ذات صلة :