شباب ورياضة نُشر

** الخميس القادم عروس البحر الاحمر تشهد انطلاق البطولة المفتوحة لرفع الاثقال.

تشهد عروس البحر الاحمر محافظة الحديدة يوم الخميس المقبل انطلاق البطولة التنشيطية المفتوحة لرفع الاثقال التي ينظمها الاتحاد اليمني العام لرفع الاثقال برعاية وزارة الشباب والرياضة ودعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وتستمر منافساتها على مدار اربعة ايام بمشاركة محافظات (امانة العاصمة، الحديدة، البيضاء/ رداع).

وأشار عضو الاتحاد العام لرفع الاثقال مشرف عام البطولة عبد الخالق الخميسي ان بطولة التي ينظمها الاتحاد ستنطلق منافساتها يوم الخميس القادم بمدينة الحديدة وتحديداً بحديقة الشعب وان الاتحاد استكمل كافة الاستعدادات والترتيبات النهائية لإنطلاق البطولة.

واكد الخميسي ان البطولة تاتي ضمن خطة انشطة الاتحاد العام للعام 2019 ومن اجل استمرار وتنفيذ جميع الأنشطة المختلفة.

واوضح عضو الاتحاد العام الي ان اهمية اقامة البطولة من اجل لاعادة مستويات اللاعبي وجعلهم في استعداد متواصل وبمايسهم في رفع مستوياتهم بعد توقف الانشطة الداخلية خلال الفترة. الماضية.

مشيراً في ختام تصريحة إلى أن البطولة تقام برعاية وزير الشباب والرياضة, في حكومة الانقاذ الوطني, حسن محمد زيد و بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، شاكراً لمؤسسة الشعب دعمها البطولة بمبلغ (100) الف ريال مقابل شراء ملابس رياضية للمشاركين في البطولة.

 

مواضيع ذات صلة :