مجتمع مدني نُشر

منظمة يمن 2030 وبالتعاون مع مركز نوح للدراجات الهوائية تنفذ برنامجا تعريفيا بأهمية زراعة وتنمية البن

نفذت منظمة يمن 2030  وبالتعاون مع مركز نوح للدراجات الهوائية برنامجا تعريفيا بأهمية زراعة وتنمية البن، يتضمن توزيع برشورات توعوية في المولات والحدائق، تحتوي على نبذة تعريفية بأهمية زراعة البن وفوائده الاقتصادية.

منظمة يمن 2030  وبالتعاون مع مركز نوح للدراجات الهوائية تنفذ برنامجا تعريفيا بأهمية زراعة وتنمية البن


البرنامج  بدأ عصر اليوم الساعة الرابعة وانتهى الخامسة والنصف، وانطلق من حي الجامعة القديمة إلى جولة المصباحي ومن ثم إلى جولة ريماس والزبيري باتجاه باب اليمن، وقطعت المسيرة مسافة 15 كيلومتر فوق 35 دراجة هوائية.
ويأتي هذا البرنامج المجتمعي التنموي ابتهاجا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم وبمناسبة اليوم العالمي للقهوة، وتحت رعاية الشيخ / جابر الوهباني، عضو المجلس السياسي الأعلى، والأستاذ / محمود الجنيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، والمهندس / عبدالملك الثور، وزير الزراعة والري.
حضر الفعالية عدنان شبام، الرئيس التنفيذي لمنظمة يمن 2030 والكابتن نوح المونسي، رئيس مركز نوح بايك.
يذكر أن المنظمة نسقت ونظمت الكثير من البرامج، وعملت على تحقيق جزء من الاستراتيجية الوطنية لتنمية محصول البن، من خلال إنشاء مشاتل لتغطية ما يحتاجه المزارعون من الشتلات، وتم توزيعها مجانا على المزارعين في جميع المحافظات اليمنية بدون استثناء، وقد تم توزيع أكثر من 155000 شتلة في العام الماضي 2020م على المزارعين مجانا بدون أية تكاليف.


 

مواضيع ذات صلة :