منوعات نُشر

رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت يطلع على العملية الإنتاجية في مصنع عمران

اطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى عطيفة ، على سير العملية الإنتاجية في مصنع اسمنت عمران .

رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت يطلع على العملية الإنتاجية في مصنع عمران

وطاف رئيس مجلس إدارة المؤسسة ومعه مدير عام المصنع عبدالفتاح إسماعيل بمرافق المصنع وخط سير العملية الإنتاجية .

وأشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لعامة لصناعة وتسويق الاسمنت ، بالجهود المبذولة من قبل كوادر المصنع في اعادة تشغيل المصنع ، وحث على مضاعفة الجهود واستنفار الطاقات لاستمرار عجلة الإنتاج  دون توقف .

 وأكد على أهمية تظافر الجهود  لضمان استمرار العملية الإنتاجية  ، مثمنا الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية ووزير الصناعة والتجارة لتذليل الصعوبات أمام المؤسسة لإعادة تشغيل مصنعي اسمنت عمران وباجل .

وأوضح عطيفة ان المؤسسة تعمل حاليا على تصحيح الأوضاع في المؤسسة والمصانع وفق رؤية إدارية ومالية حديثة تتجاوز المشاكل التي ظلت تعيق الإنتاج و التطور وتعمل على رفع مستوى العملية الإنتاجية في المصانع وتضمن الاستمرارية والديمومة ، والعودة بقوة ومنافسة الى الأسواق المحلية وبما يعود بالفائدة على العاملين في المصانع وعلى الاقتصاد الوطني .

من جانبه ثمن مدير عام مصنع اسمنت عمران ونواب مدير عام المصنع  المتابعة المستمرة لرئيس مجلس إدارة المؤسسة وحرصه على معالجة المشاكل والعراقيل أولا بأول .


 

مواضيع ذات صلة :