مصارف وشركات نُشر

مشاركة فاعلة لمحفظة شامل موني التابعة لمصرف اليمن البحرين الشامل في معرض أسبوع المال العالمي في جامعة صنعاء

شاركت محفظة شامل موني، التابعة لمصرف اليمن البحرين الشامل في معرض  أسبوع المال العالمي في جامعة صنعاء، وقد حظي جناحها في المعرض بإقبال كبير وتقبل من قبل زوار المعرض، الذي تم تدشينه اليوم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

مشاركة فاعلة لمحفظة شامل موني التابعة لمصرف اليمن البحرين الشامل في معرض  أسبوع المال العالمي في جامعة صنعاء

وتم تدشين معرض مقدمي خدمات الدفع الالكترونية بمشاركة البنوك اليمنية وجميع المحافظ الالكترونية، ويهدف المعرض إلى الإسهام في رفع الوعي المصرفي مع التركيز على فئة الشباب لمساعدتهم على اتخاذ قرارات سليمة لإدارة شؤونهم المالية.

حضر هذه الفعالية من المصرف كل من حبيب العزب مدير التسويق، والمهندس محمد السامعي، مدير محفظة شامل موني.

وخدمة شامل موني، التي أنشئت بداية العام 2021م، هي عبارة عن تطبيق إلكتروني أطلقه المصرف ويمكّن هذا التطبيق العملاء من استخدام رقم جواله كحساب إلكتروني للوصول إلى الخدمات المالية والمصرفية النوعية والاستفادة منها بسهولة ويسر ولا يشترط فتح حساب مصرفي، ويمكن العملاء من  ربط حسابه البنكي طرف المصرف بمحفظة شامل موني الإلكترونية.

 وتقدم الخدمة عبر نظام إلكتروني آمن بموجب ترخيص البنك المركزي اليمني، حيث أن هذه الخدمة تعمل على إرسال واستقبال الحوالات المالية ودفع واستلام المدفوعات وقيمة المشتريات، وسداد فواتير الخدمات - كالكهرباء العامة والتجارية والمياه والهاتف الثابت وخط الإنترنت وخطوط الهاتف الجوال المختلفة وغيرها من الخدمات.

إضافة لذلك تمكّن المحفظة لعملائها سحب وإيداع الأموال نقداً من وإلى حساباتهم في المحفظة عبر أي فرع من فروع المصرف أو أي وكيل من وكلائه المعتمدين في أنحاء الجمهورية اليمنية.

 


 

مواضيع ذات صلة :