مصارف وشركات نُشر

نيو إيفنت تصل بمحفظة استثماراتها في السوق المصري ل8 مليارات جنيه.. والرجوي يقول إن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر

اعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري الوصول بإجمالي استثماراتها في السوق العقاري المصري ل8 مليارات جنيه، وتخطط الشركة لمضاعفة هذه القيمة بنهاية العام الجاري.

نيو إيفنت تصل بمحفظة استثماراتها في السوق المصري ل8 مليارات جنيه.. والرجوي يقول إن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر

وقال حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن محفظة استثمارات الشركة تضم مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي كان اخرها مشروع “Trave” في العاصمة الإدارية والذي يضم وحدات تجارية وإدارية.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد مشروع “H MALL ” في العاصمة الإدارية، مؤكدا أن السوق العقاري في مصر شهد نهضة غير مسبوقة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا.

ولفت إلى أن الشركة لديها خبرات كبيرة متراكمة تصل لنحو 10 سنوات نفذت خلالها العديد من المشروعات داخل مصر وغيرها من الدول العربية، منوها بأن نيو إيفنت نفذت أكثر من 20 مشروعا غرب القاهرة.

وتابع أن اختيار “نيو ايفنت” لمصر لتكون مركزا لكافة أعمالها حول العالم جاء نتيجة لتمهيد البنية الاقتصادية التي عملت عليها الحكومة المصرية، فضلا عن تسهيلات تملك الأراضي، ووجود أيدي عاملة بخبرة فنية قوية، وكذلك وفرة مواد البناء والتسهيلات المختلفة لخروج أي مشروع في مواعيده المحددة.

وأوضح أن الشركة بدأت استثماراتها بمنطقة غرب القاهرة بمجموعة أبراج سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع، كما طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية – الامارات – اليمن) ما بين تجاي وسكني بإجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع.

من جانبه قال عمر المراكبي رئيس قطاع المبيعات، أن الرسومات الهندسية الخاصة بمشروع trave تقدر بـ 20000 متر مربع، ويتكون المبنى من دور ارضي و 12 دور، بينها ثلاثة أدوار مخصصة للمحلات التجارية و9 أدوار للمكاتب الادارية.

معلومات عن نيو إيفنت للتطوير العقاري

 شركة خليجية يمنية على أراضي العاصمة الإدارية بتصميمات مستوحاة من التراث العربي بلمسات  حديثة تتسم بالجمال والأناقة والحداثة، وفقا لمعايير البناء الحديث

- بدأت الشركة استثماراتها غرب القاهرة بتطوير مجموعة من الأبراج السكنية بإجمالي مساحة تصل إلى 400 ألف متر مربع.

- طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية – الامارات – اليمن) ما بين تجاي وسكني باجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع.

- تجاوزت حجم استثمارات الشركة في مصر ثمانية مليارات جنية، وتستهدف الشركة الوصول إلى 16 مليار جنية مع نهاية العام الجاري 2022م.

- للشركة علاقات واسعة في السوق العقاري، حيث لديها أقوى التحالفات العقارية مع كبرى المكاتب الهندسية وشركات المقاولات العملاقة.

- تستهدف الشركة التوسع في العديد من الدول التي تحتوي على جاليات عربية وأجنبية مهتمة بالاستثمار العقاري في مصر والعاصمة الإدارية.

مواضيع ذات صلة :