مصارف وشركات نُشر

وزير الصناعة وأمين العاصمة يفتتحان مشروع أون تايم مول في منطقة مذبح بمديرية معين

افتتح وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة وأمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم مشروع أون تايم مول بمنطقة مذبح في مديرية معين بأمانة العاصمة.

وزير الصناعة وأمين العاصمة يفتتحان مشروع أون تايم مول في منطقة مذبح بمديرية معين

واستمع الدرة وعباد من المستثمر أمين وهاس إلى شرح حول المشروع الذي يحتوي على معارض وخدمات تجارية وألعاب للأطفال.

وأشار إلى أن هذا المشروع الاستثماري يهدف إلى الإسهام في تحقيق تطلعات مجتمعية خدمية وتسويقية وترفيهية في إطار متكامل وشامل للخدمات والسلع التي يحتاجها الزوار تحت سقف واحد، وكذا الإسهام في تعزيز البنى التحتية للعاصمة صنعاء.

وفي الافتتاح أشار وزير الصناعة والتجارة إلى إن افتتاح هذا المركز التجاري في هذا الظرف الصعب الذي تمر به بلادنا من حرب وحصار جائر رسالة إلى مدى قوة وصلابة الشعب اليمني .

واكد دعم حكومة الإنقاذ لهذه المشاريع الاستثمارية الاقتصادية وتشجيع رجال المال والأعمال على الاستثمار وتقديم كافة التسهيلات لهم.. لافتا إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي لنمو الاقتصاد وازدهاره ومساند رئيسي لعملية البناء والتطور.

ودعا الوزير الدرة رجال المال والأعمال في القطاع الخاص لمواصلة نشاطهم الاقتصادي والاستثماري والاستفادة من الفرص والامتيازات الاستثمارية بما من شأنه المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية موارد الاقتصاد الوطني بما ينعكس إيجابيا في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

فيما أشار أمين العاصمة إلى ما تمثله هذه المشروعات من أهمية في رفع وتيرة النشاط الاقتصادي والتجاري لأمانة العاصمة .. مؤكداً التزام السلطة المحلية بدعم المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تسهم في تخفيف وطأة الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني بسبب الحرب من خلال توفر الكثير من فرص العمل.

ولفت إلى أهمية هذه المشاريع الاستثمارية التي تعكس حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات .

وحث أمين العاصمة على ضرورة الاهتمام وإعطاء عناية قصوى لمعايير واشتراطات الأمن والسلامة والمواقف وغيرها من الخدمات والمرافق .

 

المصدر- سبأ


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات